السويد بوابة السفر و السياحة في السويد

السويد بوابة السفر و السياحة في السويد | رسميًا مملكة السويد، تمتلك حدوداً برية مع النرويج من الغرب وفنلندا من الشمال الشرقي، وحدوداً بحرية مع كل من الدنمارك وألمانيا وبولندا إلى الجنوب وإستونيا ولاتفيا وليتوانيا وروسيا إلى الشرق. ترتبط السويد أيضاً بالدنمارك بجسر- نفق عبر أوريسند.

stocholm

العاصمة، وموقعها الاستراتيجي جعلها من أجمل المدن حول العالم, حيث وجود البحيرات الملتقاة بالبحر و يحيطها 40 جزيرة .هذه المدينة صامدة بتاريخها و ثقافتها منذ مايقارب الـ 10 قرون لذا هي ملاذ للسياح.

gothenburg

السياحة في السويد

عاصمة السويد الغربية. في هذه المنطقة تستمتع بالعديد من المساحات الخضراء والأماكن التاريخية التي شهدت أحداث غيرت من مجرى هذه المدينة.

malmo

السياحة في السويد

مليئة بالثقافات المختلفة و هي تعتبر من أكبر المدن. من الممكن أن نقول بأنها مدينة خالية من التلوث فهي من المدن التي تستخدم الطاقة البديلة.

10_7_kosterhavets-nationalpark-photo-mikael-alms

السياحة في السويد

أول حديقة وطنية بحرية في السويد. توجد بها العديد من القرى الصغيرة لصيد الأسماك محاطة بالعديد من المناظر الطبيعية كالنبانات والزهور وأيضا تعتبر من الأماكن التي تلهم الفنانيين والرسامين.

marstrand

السياحة في السويد

تشبه مدينة هوليوود فأغلب المشاهير والأسر الغنية تقطن فيها، وهي أيضا غنية بالأماكن التراثية. وهي مدينة تكثر بها البيوت و الأماكن ذات الألوان المختلفة فهي باختصار مدينة مليئة بالألوان.

skane

السياحة في السويد

من أجمل الأماكن التي تبهر العيون بهذه الطبيعة الخلابة فهي كما يسميها البعض الفردوس. فهناك العديد من الحقول الزراعية و يحيطها بحار مختلفة وهذا سر جمالها و روعتها.

السويد بوابة السفر و السياحة في السويد

كثيرون آخرون يسافرون الى السويد ليتذوقوا جمال الطبيعة لدينا. فالسويد موطناً ليس فقط للمدن الصاخبة لكنها تضم أيضاً بعض من آخر المناطق البرية الأصلية في أوروبا. في الواقع، لا تزال الطبيعة أكبر مجالات الجذب السياحي في السويد، حيث تستقطب طبيعة البلاد الخلابة والبراري البكر.

السويد بوابة السفر و السياحة في السويد

تعتبر السياحة القطاع الأسرع نمواً في السويد. ويبدو أن المزيد والمزيد من الناس من أنحاء مختلفة من العالم يكتشفون كل عام إن السويد لديها الكثير مما تقدمه للسياح. يأتي الكثيرون بسبب رنين الحياة اليومية والإثارة في مدن السويد الكبرى التي تضمّ مراكز ضخمة للتسوّق، ومطاعم راقية وحياة ثقافية نابضة.