بوابة السفر إلى مدغشقر

جزيرة ضخمة، مواجهة لموزمبيق في شرق أفريقيا. تعتبر الرابعة في العالم من حيث المساحة. طبيعتها الخلابة تشجع على زيارتها رغم أن عدد الزائرين لهذه البلاد ليس كبيرًا. يمكنك أن تبدأ جولتك في العاصمة أنطاننريبو وتسمى أيضا طانه، وزيارة قصر الملكة والقرية الملكية روفا، والتي سكنتها سابقا العائلة المالكة.

يقع القصر على نقطة عالية ويطل على المدينة ويمكن مشاهدته من بعيد. أما إن وصلتم ساحة الاستقلال فتجدون على أطرافها من الجانبين أسواق خاصة لابد من زيارتها. والمدينة معروفة ايضا بحدائقها الجميلة. هذه المدينة مبنية على أطراف الجبال وتكثر فيها الأدراج ومن يزورها عليه أن يتوقع تسلق الدرج.

خارج العاصمة وحولها يمكن ترتيب العديد من الرحلات. مدينة أمبوهيماناجا، والتي تبعد عنها حوالي 20 كم شمالا معروفة بأسماء عديدة منها المدينة الممنوعة، المدينة المقدسة والمدينة الزرقاء. تحيطها الغابات وتتوسطها قلعة لا بد من زيارتها إن وصلتم هناك.

baobab

هي غابة مليئة بالأشجار المبطنة وتقع في غرب مدغشقر وبها الكثير من المناظر الطبيعية والتي تجذب السياح إليها، وتم تطهير المنطقة بالكامل من أجل الزراعة ولم يتبقى إلا أشجار البابوباب الشهيرة.

nosy be

جزيرة صغيرة ولكنها تجذب إليها الكثير من السياح  من مختلف العالم وعلى مدار العام، وهي واحدة من أشهر المواقع السياحية في مدغشقر، والمياه بها لونها فيروزي وبها الكثير من المطاعم العالمية.

bemarha

واحدة من أكبر المحميات الطبيعية في مدغشقر، وتسمى بالغابة الصخرية، وبها الكثير من المناظر الطبيعية الخلابة والكثير من النباتات والحيوانات البرية النادرة ويوجد بها نوع نادر للغاية من القردة.

isalo n p

تتضمن العديد من مناطق المراعي والوديان شديدة الانحدار وبها الكثير من أشجار النخيل وهناك العديد من الرحلات التي تنظم لقضاء يوم أو بضع ساعات في هذه الحديقة الرائعة ذات الطبيعة الخلابة.

ile_sainte_marie

تقع على الساحل الشرقي لمدغشقر وتوفر كل وسائل الترفيه والاستجمام للسياح من مختلف انحاء العالم مثل الغوص والسباحة ومشاهدة الحيتان في مياه البحر ويفضل زيارة الجزيرة في فصلي الصيف والخريف.

[title title=”آخر الموضوعات” subtitle=”مدعشقر” description=””]