بوابة السفر إلى كوريا الجنوبية

تضم كوريا الجنوبية العديد من الأماكن التى يقصدها السياح لشهرتها التاريخية والثقافية والحضارية. كما تنتشر المنتجعات السياحية التى توفر الهدوء والراحة والاستجمام.

وتعتبر سيئول عاشر أكبر مدينة على مستوى العالم، ويمتزج فيها الماضي والحاضر بصورة رائعة. فتجد العديد من القصور التي يعود تاريخها لمئات السنين، كما تجد البوابات والأضرحة، والاثار التي لاتقدر بثمن داخل المتاحف والتي يرجع تاريخها الي القرون الماضية، وتعتبر تلك الاثار شواهد على ماضي المدينة العظيم.

ومن جهة أخرى تعكس ناطحات السحاب والكثافة المرورية العالية روح الحياة المدنية الحديثة. ومدينة سيئول محاطة بعدد من الجبال التي تتمتع بجمال خاص وطبيعة ساحرة، ويوفر كل منها فرصة لمشاهدة سيئول من زاوية مختلفة. ويوجد بهذه الجبال عدد كبير من العيون المائية العذبة الصالحة للشرب وأماكن الراحة لمتسلقي هذه الجبال

N Seoul Tower

يبلغ ارتفاعه 237 متراً على جبل نامسان، يمثل البرج معلمًا هامًا للسائحين المحليين والأجانب. من أعلاه تستطيع رؤية مناظر طبيعية رائعة، وتأكيد حبك لشريكك بوضعك قفل الحب والتخلص من المفتاح.

gyeongbokgung-palace05

هنا تتعرف على تاريخ وثقافة كوريا، بني القصر عام 1394 ودمر وتجدد عدة مرات، وهو أكبر قصر في كوريا الجنوبية. وهناك يمكنك أن ترى أشياءً من التراث والهندسة المعمارية والتقاليد وأشياءً أخرى.

slide

لوت ورلد هو المكان الذي يجب أن تزوره مع العائلة والأصدقاء، وهي أكبر مدينة ملاهي مغلقة في العالم. وتقع بالقرب من محطة جامسيل، على مقربة من وسط المدينة. ويوجد العشرات من الألعاب المثيرة في هذا المكان.

myeongond

ميونج دونج مكان لاصطياد التذكارات وهي جنة التسوق في كوريا الجنوبية. هذا المكان شهير بالنسبة للسائحين الأجانب، هناك الكثير من المواهب ومختلف الأزياء الكورية الأصلية بأسعار مخفضة.

jiju

تعرف أيضًا باسم جزيرة الألهة، وتعد منطقة هامة بالنسبة للمتزوجين حديثاً كوجهة مميزة لقضاء شهر العسل، الجزيرة تتكون من الصخور البركانية ويتميز مناخها بالأمطار المتكررة والمناخ المعتدل.

busan

بوسان هي ميناء بحري مع العديد من الشواطئ المحيطة به، وأجملهم هو شاطئ هايونداي، وهناك يمكن ممارسة النشاطات السياحية الساحلية من استحمام والاستجمام وصيد السمك وغيرها من النشاطات.

[title title=”آخر الموضوعات” subtitle=”كوريا الجنوبية” description=””]