بوابة السفر إلى هايتي

تقع في جزيرة هسبانيولا في البحر الكاريبي، وهي الثالثة من حيث الحجم في الجزر الكاريبية. تتميز بشواطئها الخلابة والعديد من أماكن الاستجمام والفعاليات الرياضية متنوعة، إلى جانب أنها قبلة للمغامرات للسائحين والرحالة.

تبعد هايتي عن كوبا حوالي 80 كيلومترا. من أجمل شواطئها شاطىء تاينو قرب مدينة لاوجن. ويتميز شاطىء سايرا في المدنية نفسها بمنظر خلاب عند الغروب حيث يمتلىء شاطىء البحر بمنظر سفن الصيد العائدة لتوها.

تتميز هذه الدولة بتنوعها وثقافتها الغنية المتأثرة بالفرنسيين والإسبان الذين احتلوها في عهد سابق. العملة فيها تسمى جورد، عاصمتها بورت (برانس). غالبية سكانها من الأفارقة جلبوا إليها في ظل العبودية في عصور سابقة، وفيها يسكن بضعة آلاف من العرب.

jacmel

من شواطئ هايتي المميزة المليئة بالنخيل، ويتميز بالشعاب والكهوف وهو من الأماكن المثالية لرياضة الغطس، حيث يقدم مجموعة رائعة من المناظر الخلابة تحت الماء.

Port-au-Prince

عاصمة هايتي، التي تبهر السياح من جميع أنحاء العالم بخليجها الخلاب وشواطئها الرائعة، كذلك الألعاب المائية والسباحة وركوب الزوارق والأمواج، ومتحف هايتي وسفينة سانتا ماريا.

Petion Ville, Haiti

واحدة من المناطق الأكثر ازدهارا في هايتي. تقع على سفح التل الهادئ، والذي يطل على العاصمة. وهي موطن للعديد من المطاعم والمعارض الفنية وأفضل مكان للاستمتاع بالحياة الليلية المثيرة.

[title title=”آخر الموضوعات” subtitle=”هايتي” description=””]