بوابة السفر إلى جرينادا

تقع في في البحر الكاريبي، وأصل اسمها من الإسبانية هو غرناطة الأندلسية. تحيط بالجزيرة الرئيسية بضعة جزر صغيرة إضافية، وجزيرة كاريوكو، وتبعد عن الجزيرة الرئيسية حوالي 27 كم. أما جرينادا فتبعد عن فنزويلا حوالي 140 كم. سكانها خليط من أصول أفريقية وهندية وأوروبية.

 جبالها خضراء وشواطئها زرقاء صافية وتكثر فيها الشلالات وخلجانها جميلة، وتسمى جزيرة التوابل لكثرة التوابل التي يتم زراعتها هناك ومنها جوز الطيب الزعفران والقرفة والجينجير. وهي ملائمة جدا لمحبي الغطس الذين يقصدونها بمناطقها المرجانية الجميلة ومشاهدة سفن اثرية غارقة هناك وتعيش في الجوار سلاحف عملاقة.

ولمحبي السباحة والتسفع فهي أيضا عنوان حيث الشواطىء الجميلة فيها خاصة شاطىء جراند أنسي، في جنوبها المطل على سانت جورج مع رماله البيضاء واشجار جوز الهند المنتشرة فيه وفيه عدد كبير من المطاعم.

st-georges-grenada

العاصمة يحيط بها بركان قديم ويقصدها السياح بكثرة، ميناؤها جميل مع منظر يطل على المدينة المبنية على هضبة. بالقرب من ساحة السوق  تصطف السفن.

Dougaldston Spice Estate

يقع جنوب قرية الصيادين، وهو عبارة عن متحف  في إحدى المباني التاريخية،  تُزرع وتحضر فيه التوابل. يمكنك مشاهدة طريقة تجفيف التوابل تحت أشعة الشمس وأيضا بالإمكان شراء توابل محلية منه.

[title title=”آخر الموضوعات” subtitle=”جرينادا” description=””]