بوابة السفر إلى فرنسا

رسميًا الجمهورية الفرنسية، وتقع في أوروبا الغربية، ولها عدة مناطق وأقاليم منتشرة في جميع أنحاء العالم، عاصمتها باريس. وتمتلك 37 موقعًا مدرجًا في قائمة اليونسكو للتراث العالمي، ويضم المدن ذات الأهمية الثقافية العالية، والشواطئ ومنتجع للتزلج، ومناطق ريفية تتمتع بجمالها.

فرنسا، وخصوصًا باريس، لديها بعض من أكبر وشهرة المتاحف في العالم، بما في ذلك متحف اللوفر، وهو متحف الفن الأكثر زيارة في العالم، كما يوجد بها “ديزني لاند باريس”، وهي المتنزه الأكثر شعبية في أوروبا، بحوالي 15 مليون زائر سنويًا.

والريفيرا الفرنسية (أو كوت دازور)، في جنوب شرق فرنسا، هي الوجهة السياحية الرائدة الثانية في البلاد، بعد منطقة باريس. حيث الشواطئ وملاغب الجولف وفنادق التزلج.

paris

بدون منازع تحتل العاصمة باريس المركز الأول في الوجهات السياحية لكونها تضم أجمل وأشهر الأماكن السياحية فى العالم مثل برج إيفل ومتحف اللوفر وهي عاصمة الحب والنور.

Signature:fe95209e0cf19ff28c48098929a9d068981df782485ec73994bb4bf0955a7dca

هى ثاني أكبر مدن فرنسا السياحية وواحدة من أقدم مدن أوروبا. وتشكل ميناء فرنسا الرئيسي على المتوسط ما أضفى عيلها اجواء رومانسية خلابة إلى جانب احتوائها على  العديد من الآثار الرومانية.

lion

تقع هذه المدينة الساحرة في وسط وشرق فرنسا. تعتبر ليون من أعمدة السياحة في البلاد لما تملكه من طبيعة خلابة وأماكن سياحية جميلة وتاريخ طويل ترك العديد من المبانى التاريخية الرائعة.

can

واحدة من أهم مدن فرنسا السياحية ومركز لمهرجان سنيمائي عالمي سنوي. بالإضافة إلى ذلك تتميز كان بوجود العديد من الفنادق الفاخرة والمنتجعات السياحية الراقية.

nice

من أكثر المدن الفرنسية جمالًا، فما تملكه من شواطئ غاية فى الروعة وطقس رائع ومنتجعات ومطاعم وحانات يجعل منها أحد معالم فرنسا السياحية التي تجذب الملايين كل عام.

[title title=”آخر الموضوعات” subtitle=”فرنسا” description=””]