اسبانيا بوابة السفر و السياحة في اسبانيا

اسبانيا بوابة السفر و السياحة في اسبانيا | تحتوي اسبانيا على العديد من الاماكن السياحية مثل شواطئها المزدحمة. الآثار القديمة من قبل الرومان، وقلاع القرون الوسطى من الداخل، والقرى البيضاء في الأندلس الداخلية أو المدن النابضة بالحياة من برشلونة ومدريد، وهناك خليط كبير من المعالم الثقافية في اسبانيا

cordoba

وتعني مسجد قرطبة، وهو عبارة عن مبنى رائع يشتهر باعتباره غابة من الأعمدة والأقواس داخل القاعة الرئيسية. وكان الموقع في الأصل معبدا رومانيا.

red-citadel

اسبانيا

شيد في القرن 14 من قبل سلاطين بني نصر بالأندلس. وهو الآن واحد من الاماكن السياحية في اسبانيا والعديد من الزوار الذين يأتون إلى غرناطة فقط لرؤيته.

lakoncha

لا كونشا

تقع في سان سيباستيان وهي واحدة من أفضل شواطئ  أوروبا، فيها يمكنك الذهاب للتمتع بركوب الأمواج، والمشي على الكورنيش بحثا عن المطاعم الجيدة والاستمتاع بالمناظر الجميلة.

rambla

رمبلا

الرمبلا، من الكلمة العربية رملة، وتعني مجرى الماء، وفي كل حي في برشلونة توجد رمبلا، وهي عبارة عن طريق مشاة رائع على جانبيه الأشجار وطاولات المقاهي.

randa

رندة

بلدة صغيرة تعتبر واحدة من أهم الاماكن السياحية في اسبانيا ، مبنية على جرف صخري شاهق وبها جسر من أجمل وأعلى الجسور فوق مضيق جبلي يصل بين رندة القديمة والجديدة.

ibiza

شواطئ

واحدة من جزر البليار في البحر المتوسط، قبالة سواحل اسبانيا ، وهي واحدة من الوجهات الأكثر شعبية في كل أوروبا. خلال فصل الصيف.

اسبانيا بوابة السفر و السياحة في اسبانيا

تضم اسبانيا جزر البليار في البحر الأبيض المتوسط وجزر الكناري في المحيط الأطلسي قبالة الساحل الأفريقي واثنتين من مدن الحكم الذاتي في شمال أفريقيا هما سبتة وملية. علاوة على ذلك، تقع بلدية ييفيا الإسبانية كمكتنف داخل الأراضي الفرنسية.

رسمياً مملكة اسبانيا، وهي دولة عضو في الاتحاد الأوروبي، تقع في جنوب غرب أوروبا في شبه الجزيرة الأيبيرية. يحد برها الرئيسي من الجنوب والشرق البحر الأبيض المتوسط باستثناء الحدود البرية الصغيرة مع إقليم ما وراء البحار البريطاني جبل طارق. يحدها من الشمال فرنسا وأندورا وخليج بسكاي، وإلى الشمال الغربي والغرب المحيط الأطلسي والبرتغال.