بوابة السفر إلى الإكوادور

الإكوادور، كلمة أسبانية تعني خط الاستواء، وتقع الدولة اللاتينية في الجزء الشمالي الغربي من أمريكا الجنوبية، عند خط الاستواء، وإلى جانب حيوان اللاما الذي تشتهر به، تعرف أيضًا الإكوادور بوجود “مركز الأرض” بها.

ويقع “مركز الأرض”، وهو نقطة الالتقاء الصفرية بين خط الاستواء وخط العرض الرئيسي القطبي، في العاصمة كيوتو، ويحيك الإكوادوريون أساطيرًا كثيرة مصدرها السكان الأصليين (الهنود الحمر) حول مركز الأرض، هذه النقطة التي ستندهش عند وصولك إليها عندما ستضع بيضة على مسمار مثبت في لوح خشبي فلا تقع، وكذلك الأمر إذا فعلت مع عملة معدنية.

20 كيلومترًا فقط شمال العاصمة كيوتو، هي المسافة بين العاصمة والمجسم المربع الذي يعلوه مجسم للكرة الأرضية، في إشارة إلى أن هذه النقطة هي مركز الأرض ومنتصف العالم.

الإكوادور

 بالإسبانية “ميتاد ديل موندو”، يقع شمال العاصمة، وهو عبارة عن نصب في قمته مجسم للكرة الأرضية، كتب حوله اتجاهات الكرة لأرضية على اعتبار أن هذه نقطة منتصف الأرض.

galabagos

الموقع الأكثر شهرة في الإكوادور وتوفر مجموعة من أعظم المشاهد الطبيعية في العالم، فإذا لم تكن قد سمعت بهذه الجزر من قبل فيبدو أن الطبيعة والحياة البرية ليست ضمن اهتماماتك.

kilwata

البحيرة مثال جيد عن الموقع الأفضل في رحلات الإكوادور. تم تشكيل البحيرة في جبال الأنديز الإكوادورية عندما انفجر البركان قبل أكثر من 800 سنة وترك هذه الحفرة المهيبة.

otalvo

هي منطق لمحبي شراء التحف الصفيرة والهدايا التذكارية ورؤية الاعمال اليدوية الرائعة التي تتميز بها الاكوادور، فهذا السوق هو موطن بيع المجوهرات والتماثيل وغيرها.

montianeta

المنطقة الساحلية الجنوبية في الإكوادور وتمتلئ شواطئها بالمناظر الخلابة والمنتجعات الشاطئية الشهيرة على مستوى العالم، ومعروفة أيضًا بالنوادي الليلية والبارات والمقاهي.

kwinka

هي ثالث أكبر مدينة في البلاد وتضم ثروة من المباني الأثرية والمواقع الدينية وفن العمارة القوطية، مثل قبابها الزرقاء وكاتدرائية نويفا التي تعد رمزًا للعاصمة الثقافية للإكوادور.

[title title=”آخر الموضوعات” subtitle=”الإكوادور” description=””]