بوابة السفر إلى بلجيكا

رسميًا مملكة بلجيكا، تقع في أوروبا الغربية. وهي عضو مؤسس في الاتحاد الأوروبي، وتستضيف مقره، فضلا عن ذلك العديد من المنظمات الدولية الرئيسية الأخرى مثل “الناتو”. وتشترك في الحدود مع فرنسا (620 كم)، ألمانيا (167 كم)، لوكسمبورغ (148 كم) وهولندا (450 كلم).

يمكنك الاستمتاع بالسفر إلى بلجيكا ، فهناك الكثير من الاماكن المميزة والجذابة في هذا البلد الأوروبي، فهي من المدن الحديثة والتي تضم المحلات التجارية وصالات العرض البراقة إلى جانب الشوارع المرصوفة بالحصى والكثير من المتاحف.

أما عاصمتها بروكسل فتشتهر بتنوعها من المواقع والأماكن ذات الأهمية. حيث تعد مقرًا للعديد من المؤسسات الأوروبية على الأخص، وتم تأسيسها في القرن 13. وتضم العديد من المقاهي والحانات الوفيرة حول هذه الساحة المركزية، وكذلك المواقع الأخرى ذات الأهمية مثل الطراز القوطي المذهل.

brussel

العاصمة، وتشتهر بتنوعها من المواقع والأماكن ذات الأهمية. بها العديد من المقاهي والحانات الوفيرة حول الساحة المركزية، وكذلك المواقع الأخرى ذات الأهمية مثل الطراز القوطي المذهل.

dinant

مدينة تقع على طول نهر ميوز، وتعد كهوف هان ومغارة دينانت من مناطق الجذب الطبيعية التي تجلب الزوار إليها. إضافة إلى العديد من المعالم السياحية بالمدينة.

tournai

بلدة مجاورة لفرنسا، وهي المكان الممتاز للبعد عن الصخب والضجيج لأكبر مدن بلجيكا. وهناك أكثر من 2000 سنة من التاريخ الثقافي الغني التي يمكن استكشافها.

mechelen

المدينة النابضة بالحياة المليئة بالسياحة مع العديد من المدن الأخرى في بلجيكا، ميشيلين هي في الواقع واحدة من أفضل الأماكن للزيارة في بلجيكا . وهناك الكثير لرؤيته والقيام به هناك.

ardennes

استمتع بالمشي وركوب الدراجات والتخييم، حيث التلال الوعرة مع الغابات والكهوف والمنحدرات. كما تشتهر آردن بإعتبارها موطن للغزلان والوشق.

ghent

هي مدينة التاريخ. خلال العصور الوسطى، كانت واحدا من أغنى وأقوى المدن في أوروبا. وتعتبر هي ثاني أكبر مدينة في شمال جبال الألب ، بعد باريس.

[title title=”آخر الموضوعات” subtitle=”بلجيكا” description=””]