بوابة السفر إلى النمسا

رسميا جمهورية النمسا وهي بلد غير ساحلي في أوروبا الوسطى. تحدها جمهورية التشيك وألمانيا في الشمال والمجر وسلوفاكيا إلى الشرق وسلوفينيا وإيطاليا من الجنوب، وسويسرا وليختنشتاين من الغرب.

أصبحت النمسا واحدة من الوجهات الأوروبية الأكثر شعبية لقضاء العطلات بالنسبة للمسافرين القادمين من الشرق الأوسط، وخصوصاً العائلات التي تستمتع بالطبيعة البكر ذات المروج الخضراء والبحيرات الصافية صفاء الكريستال وقمم الجبال المغطاة بالثلوج الموجودة في النمسا.

 وتحظى مدن النمسا التاريخية مثل فيينا وسالزبورج وإنسبروك بشعبية كبيرة سواء من أجل التسوق وزيارة المعالم السياحية الموجودة في مراكز المدن الخلابة أو لمجرد قضاء وقت لطيف والاسترخاء في واحدة من العديد من المتنزهات أو المقاهي الموجودة فيها.

vienna

تسحر مدينة فيينا المطلّة على نهر الدانوب الجميل ألباب كل من يزورها أو حتى يسمع عنها، فهي مُلهمة الشعراء والأدباء والمفكرين منذ عصور.

shonbron

يقع في فيينا، وهو واحد من أهم المعالم الأثريّة والثّقافيّة في النّمسا، وهو القصر الإمبراطوريّ السّابق ولاحقًا المقرّ الصّيفيّ للعائلة الحاكمة. يتألّف القصر من 1441 غرفة، ويحتوي على 5 أقسام أساسيّة.

hofborg

هو مقرّ حكم مملكة الهابسبورج لأكثر من 700 سنة. حيث كان القصر قبل ذلك وحتى عام 1918 عبارة عن قلعة تعود إلى القرن الـ 13وحاليًا هو المقرّ الرّسميّ لرئيس الجمهوريّة.

salezborg

مدينة تقع بالقرب من الحدود الألمانية، وتشتهر بالمتاحف والقصور والكنائس المدهشة، مثل كاتدرائية سالزبورج، وقلعة هوهن سالزبورج،  ومدينتها القديمة التي تبث في نفس الزائر أجواء من الدفء.

cabron

تقع بالقرب من زيلامسي، وهي من الوجهات السياحية الشهيرة في النمسا، وتمتاز بجبل كيتزشتاينهورن الواقع ضمن سلسلة جبال الألب، ويمكن الوصول إلى قمة الجبل بعربات التلفريك.

filakh

واحدة من أجمل المدن في منطقة جبال الألب، وتقع جنوب النمسا، وتشتهر بقلعة لاندسكرون الخرافية والحديقة الطبيعية دوبراتش، وتحيط المناظر الخلابة فيلاخ من كل حدب وصوب.

[title title=”آخر الموضوعات” subtitle=”النمسا” description=””]