الرحالة و المسافرون العرب
تصفح التصنيف

روسيا

السياحة في روسيا | الرحالة |

بوابة السفر والسياحة والطيران في روسيا، هنا تجد أرخص عروض السفر وتذاكر الطيران والفنادق في روسيا، التي تعد واحدة من أجمل الوجهات السياحية في العالم.

السياحة في روسيا

تتمتع روسيا بقدرات ضخمة من اجل تطوير السياحة الداخلية وكذلك لاستقبال السياح الروس والاجانب. فلدى روسيا كل ما يلزم من أراض مترامية الأطراف وتراث تاريخي وثقافي روسي غني وفي بعض المناطق توجد الطبيعة الروسية العذراء التي لم تمسها أيادي البشر.

السفر الى الاتحاد الروسي

ويتيح تنوع التضاريس الأرضية في الاتحاد الروسي في تطور الكثير من أصناف السياحة في روسيا . وتوجد لدى الاتحاد الروسي أماكن اصطياف على ساحل البحر الأسود في الجنوب وساحل بحر البلطيق في الشمال مما يجعلها صالحة للاستجمام على البلاجات وللعلاج وللمعافاة في البحر.

الفنادق في موسكو

ويوفر أقصى الشمال الروسي الفرصة لمراقبة الشفق القطبي والقيام برحلات لغرض التعرف على شعوب الشمال الروسي وكذلك للمشاركة في جولات في الزحافات التي تجرها الأيائل في براري التوندرا. بالإضافة إلى العلاج في المصحات في الأماكن التي توجد فيها ينابيع المياه المعدنية.

السياحه في موسكو

وتعتبر البحار في شمال وغرب روسيا من الوجهات الرئيسية لـ السياحة في روسيا . وكقاعدة تكون البحيرات الكثيرة هناك ذات منظر خلاب ومياهها نقية. علما أن نقاوة المياه فيها ليست ظاهرية فقط إذ يمكن تماما شرب الماء من بحيرات كاريليا وبحيرة بايكال.

أما الغابات في وسط الاتحاد الروسي وسفوح الجبال في القوقاز وغابات سيبيريا والشرق الأقصى فتكثر فيها الحيوانات والطيور ولهذا فإنها تجذب هواة رحلات الصيد.

في مقاطعة استراخان الروسية قد يريك الدليل طيور الفلامنجو والبطريق وغيرها من الطيور النادرة في أثناء التوجه إلى أماكن صيد الاسماك في دلتا الفولغا.

آخر تقارير السياحة في روسيا