fbpx
الرئيسية / آسيا / ملاهي المدينة المنورة : أجمل 6 ملاهي ومدن ألعاب في المدينة المنورة
ملاهي المدينة المنورة
ملاهي المدينة المنورة

ملاهي المدينة المنورة : أجمل 6 ملاهي ومدن ألعاب في المدينة المنورة

ملاهي المدينة المنورة | الرحالة |

 

تعتبر المدينة المنورة من أهم المدن المختصة بالسياحة الدينية، حيث أنها أول عاصمة في تاريخ الإسلام، كما أنها ثاني أهم مدينة عند المسلمين بعد مكة المكرمة، ولكن كل ذلك لا يتعارض أبداً مع كون المدينة المنورة مكان ممتع جداً للعائلات، لما تتمتع به من مدن ترفيهية مميزة تقدم لك ولأطفالك أوقات ممتعة خلال العطلات.

 

ومن خلال هذا السياق نقدم لك أفضل ملاهي المدينة المنورة ، والتي قد حازت على إعجاب الكثيرين ورشحوها بقوة لتكون المكان الأمثل لقضاء العطلات مع العائلة.

 

أفضل ملاهي المدينة المنورة

 

الحكير لونا بارك المدينة المنورة

 

إذا  كنت تبحث عن مكان ترفيهي مميز ويسهل الوصول إليه، فلا يوجد أفضل من مدينة الحكير الترفيهية، ,التي تعتبر أفضل ملاهي المدينة المنورة ككل.

تقع الملاهي على طريق الأمير سلطان بن عبد العزيز بطريق الهجرة، وبشكل أكثر تحديداً في مخطط الأمير نايف، وبالتالي يمكن الوصول إليها بسهولة.

تم افتتاح مدينة الملاهي عام 2001 م، وتمتاز بتنوع الألعاب الترفيهية الموجودة بها، والتي تناسب مختلف الأعمار، وخاصة الأطفال.

كما يوجد صالة مفتوحة للتزلج علي الجليد في المدينة، وكذلك مجموعة متميزة من المطاعم والمقاهي، وتقدم لك المدينة كل ما تتمناه لقضاء أمتع الأوقات مع أفراد أسرتك.

ملاهي المدينة المنورة
ملاهي المدينة المنورة

 

مدينة ألعاب البعيجان المدينة المنورة

 

تقع تلك المدينة الترفيهية على طريق الجامعات في غرب المدينة، بجانب الإستاد الرياضي، ومصنفة من أفضل مدن الملاهي في المدينة المنورة.

مدينة الملاهي هي في الأصل جزء من متنزه ترفيهي ضخم يطلق عليه متنزه البعيجان الترفيهي، والذي يضم مجموعة من المرافق والخدمات الأخرى، وتضم أفضل الألعاب الترفيهية التي تصلح لجميع الأعمار، من صغار السن وحتى أعمار الشباب.

كما يحتوي المتنزه على مساحات خضراء شاسعة، مزودة بأماكن جلوس بها مظلات للحماية من الشمس، كما يوجد طرق للتنزه والملاعب، وأيضاً أفخم المطاعم والكافيهات، تلك المرافق جميعها جعلت المتنزه من أفضل الوجهات الممتعة للعائلات في المدينة المنورة.

 

ملاهي درة المدينة

 

مدينة ملاهي درة المدينة هي في الأصل جزء من متنزه رائع، يحتوي على مساحات خضراء وأماكن مخصصة للجلوس برفقة العائلة.

وتقع ملاهي درة المدينة على طريق المطار وراء سوق بدر، وتحتوي على أفضل الألعاب الكهربائية وكذلك الألعاب البسيطة التي تناسب صغار السن.

ملاهي في المدينة المنورة 3
ملاهي المدينة المنورة

 

ملاهي كوكو ماجد بارك

 

تعتبر ملاهي كوكو ماجد من أكثر مدن ملاهي المدينة المنورة المعروفة بين سكان المدينة المنورة، الذين يقضون فيها أمتع الأوقات بصحبة عائلاتهم.

تقع مدينة ملاهي كوكو ماجد بارك على طريق سد بطحان أمام أحد فروع وزارة الشئون الاجتماعية، وتحتوي على الكثير من الألعاب الممتعة والمناسبة لصغار السن، كما يوجد بها مساحات خضراء ومرافق لبيع الأطعمة.

 

ملاهي غنومة

 

تقع هذه المدينة الترفيهية وهي من أفضل ملاهي المدينة المنورة في حي العزيزية بالقرب من معرض السيارات، وتضم عدد كبير من الألعاب المناسبة لصغار السن، ولكن لا يوجد بها ألعاب للبالغين.

ملاهي غنومة معروفة لسكان المدينة المنورة، ولكنها ليست معروفة على نطاق واسع بالنسبة للسياح الوافدين إلى المدينة المنورة.

ملاهي في المدينة المنورة 4
ملاهي غنومة Ghanoma Park

 

قصر المرح بالمدينة المنورة

 

مدينة ملاهي متميزة جداً تحتوي على الكثير من الألعاب الممتعة، وأماكن جلسات عائلية، صالات مغلقة، أفخم المطاعم والكافيهات، ومهرجانات أسبوعية.

عنوان المدينة الترفيهية قصر المرح في المدينة المنورة، النخيل،الامير نايف بن عبدالعزيز، النخيل، المدينة المنورة.

دعونا لا ننسي أيضاً أن المدينة المنورة تشتهر بالملاهي المصغرة الموجودة في العديد من مولات المدينة المنورة مثل ملاهي النور مول، ملاهي القارات مول، ملاهي الراشد مول.

شاهد أيضاً

السياحة في أملج

السياحة في أملج السعودية : دليلك لأهم الأنشطة والمعالم السياحية

السياحة في أملج | الرحالة |   يقولون إن مكة المكرمة و المدينة المنورة هما …