الرئيسية / آسيا / الاماكن السياحية في الامارات 10 : بينها برج خليفة وسكاي دبي ونخلة جميرا
الاماكن السياحية في الامارات
الاماكن السياحية في الامارات

الاماكن السياحية في الامارات 10 : بينها برج خليفة وسكاي دبي ونخلة جميرا

الاماكن السياحية في الامارات | الرحالة |

 

الاماكن السياحية في الامارات جملة لابد من البحث عنها لدةى الكثيرين من راغبي السياحة في العالم، فالإمارات في السنوات الأخيرة أبدت إهتماماً كبيراً بالقطاع السياحي، وذلك من خلال تطوير بنية تحتية، ومرافق تلبي إحتياجات السياح الأجانب، كل ذلك بجانب الإرتقاء بمستوي تقديم الخدمات الفندقية.

 

فضلاً عن إقامة الفعاليات والمهرجانات التي ساعدت في إستقطاب السياح من جميع أنحاء العالم، ولكن وجد أيضا أنه هناك العديد من الاماكن السياحية في الامارات التي لن تجد مثيلها في العالم، الأمر الذي ساعد في إزدهار هذا القطاع بشكل كبير، وأهم تلك الأماكن الساحرة تعرف عليها عزيزي القاري من خلال هذا التقرير.

 

الاماكن السياحية في الامارات

برج خليفة

الاماكن السياحية في الامارات
الاماكن السياحية في الامارات – برج خليفة

هو أطول برج في العالم، حيث يشق عنان السماء بإرتفاع 828 متراً، ويستمد أهميته من جمعه بين الفن الراقي والجمال الهندسي. يحتوي علي منصة ذات مناظر خلابة، تقع في الطابق 148، يعتبر برج خليفة جنة لعشاق الفنون. حيث يضم أكثر من 1000 عمل فني أبدعه فنانون من كل أنحاء العالم.

 

اقرأ أيضًا: برج خليفة في دبي : تعرف على أهم المعلومات والأنشطة في أطول برج في العالم

 

متحف الشارقة العلمي

 

الاماكن السياحية في الامارات
الاماكن السياحية في الامارات

تم إفتتاحه عام 1996م، ويضم حالياً أكثر من 50 معرضاً جذاباً، تلائم كافة الأعمار السنية، التي تمكن السائح من إكتشاف العلوم. وذلك عن طريق الكثير من التجارب والخدع والألوان، وكذلك علم الوظائف والديناميكايات وفيزياء الحرارة المنخفضة.

 

جزيرة السعديات أبو ظبي

 

الاماكن السياحية في الامارات
الاماكن السياحية في الامارات

تعتبر جزيرة السعديات، من أهم مشاريع شركة التطوير والإستثمار السياحي، الأمر الذي جعلها الوجهة الأمثل للكثير من السياح والمستثمرين حول العالم.

يمكنك الوصول إلي تلك الجزيرة، من وسط ابوظبي في رحلة لا تستغرق أكثر من 5 دقائق بالسيارة. أما في حالة قدومك من مطار أبوظبي الدولي، فالأمر لن يستغرق منك أكثر من 20 دقيقة فقط.

 

اقرأ أيضًا: تاشيرة دبي للمقيمين في السعودية والخليج ومصر: كيف تحصل عليها إلكترونيًا

 

خور دبي

 

الاماكن السياحية في الامارات
الاماكن السياحية في الامارات – خور دبي

 

خور دبي عبارة عن لسان بحري يشبه النهر، ويقسم مدينة دبي إلي شقيها الأساسين، ديرة وبر دبي، والذي يبلغ طوله ما يقارب ال 15 كم. خور دبي يشكل أيضاً ميناء طبيعياً للسفن العربية من طراز البوم، وهو معلم سياحي رائع، حيث عن طريق رحلة في العبارة، يمكنك الإستمتاع بالمناظر الخلابة.

 

سكاي دبي

 

اماكن سياحية في الامارات6
الاماكن السياحية في الامارات – سكاي دبي

سكاي دبي هو أول حديقة ثلجية في الشرق الأوسط، حيث يبلغ مساحته 22,500 م2، ويوجد في مول الامارات. حيث يمكنك داخله ممارسة الكثير من الأنشطة الممتعة، كلقاء البطاريق، والتزلج علي 5 منحدرات المختلفة في أطوالها وشدة إنحدارها.

 

اقرأ أيضًا: فتاة مصرية تكتب عن رحلتها إلى دبي: إنسى كل اللي سمعته

 

الحديقة المائية وايلد وادي

 

الاماكن السياحية في الامارات
الاماكن السياحية في الامارات – الحديقة المائية وايلد وادي

تقع في دبي أمام برج العرب المذهل، وتحتوي علي 30 لعبة من ألعاب الركوب، بالإضافة إلي العديد من وسائل الجذب والترفيه لكل أفراد العائلة. تصميم الحديقة الرائع مستوحي من قصص جحا، الشخصية المعروفة في التراث الشعبي العربي.

 

نخلة جميرا

 

الاماكن السياحية في الامارات
الاماكن السياحية في الامارات – نخلة جميرا

 

هي أول جزيرة إصطناعية في العالم، حيث عند النظر عليها من الأعلي تتخذ شكل النخلة، فهي الأعجوبة الثامنة بعد عجائب الدنيا السبعة. كما تحتوي علي الكثير من الفنادق، والمنتجعات وكذلك يمكن للسائح الإبحار حول الجزيرة، علي متن قارب أو يخت، أو التحليق فوقها عن طريق، قطار نخلة جميرا الكهربائي الطائر.

 

اقرأ أيضًا: افضل فنادق دبي للشباب : تعرف على أفضل 10 فنادق للشباب في دبي

 

جبل حفيت

الاماكن السياحية في الامارات
الاماكن السياحية في الامارات – جبل حفيت

يقع في مدينة العين، ويعتبر جزءاً هاماً من منظومة تلك المدينة السياحية، حيث يمكنك من قمته رؤية مدينة العين بالكامل. وشهدت منطقة الجبل في الآونة الآخيرة، تطوراً كبيراً في المرافق السياحية والخدمية. ففي طريقك لقمة الجبل سوف تشاهد الأزهار الصحراوية الرائعة، كما يمكنك رؤية الحيوانات البرية والطيور.

 

سوق التوابل في دبي

الاماكن السياحية في الامارات
الاماكن السياحية في الامارات – سوق التوابل في دبي

عند دخولك لسوق التوابل في ديرة، خذ نفساً عميقاً وإستمتع بالتجوال في أزقته الضيقة، وقوم بإستنشاق عبير الماضي. سوف تجد السلال الكبيرة في كل منعطف، التي تمتلئ بكل أنواع الأعشاب العطرية والتوابل. فننصحك عند الذهاب إلي هذا السوق بضرورة المساومة علي الأسعار، كما أن الدفع نقداً الوسيلة الأكثر شيوعاً هناك.

 

منتزه الشارقة الوطني

 

الاماكن السياحية في الامارات
الاماكن السياحية في الامارات – منتزه الشارقة الوطني

هذا المتنزه من أجمل المتنزهات في الامارات، حيث يقبل عليه الكثير من الزوار خلال العطلات والمناسبات وخاصة من العائلات. داخله يستمتع جميع أفراد الأسرة بالمناظر الطبيعية الجميلة ومجسمات أسواق الشارقة وغيرها.

شاهد أيضاً

السياحة في جاكرتا

السياحة في جاكرتا للمسافرين العرب: برنامج سياحي لزيارة شامل

السياحة في جاكرتا | الرحالة |   سيداتي ساداتي، معكم قبطان رحلتكم، أبلغكم بأن طائرة …