الرئيسية / آسيا / بطاقة صعود الطائرة على طيران ناس : خطوات إصدارها إلكترونيا وعبر الجوال
بطاقة صعود الطائرة على طيران ناس
بطاقة صعود الطائرة على طيران ناس

بطاقة صعود الطائرة على طيران ناس : خطوات إصدارها إلكترونيا وعبر الجوال

بطاقة صعود الطائرة على طيران ناس | الرحالة |

 

تقدّم لك طيران ناس إمكانية إصدار بطاقة صعود الطائرة على طيران ناس عن طريق الإنترنت للرحلات المنطلقة من جميع مطارات المملكة العربية السعودية ودبي. يفتح تسجيل الحضور عبر الإنترنت 48 ساعة قبل موعد المغادرة ويغلق قبل موعد المغادرة بـ 4 ساعات.

 

عندما تقوم بإصدار بطاقة صعود الطائرة على طيران ناس عن طريق الإنترنت، يمكنك اختيار الحصول على تذكرة صعود الطائرة كرمز QR على هاتفك الذكي و/أو يمكنك طباعة نسخة ورقية. إذا كنت تسافر بأمتعة يد خفيفة، يمكنك تفادي طابور الانتظار والتوجه مباشرة إلى بوابة الصعود إلى الطائرة حيث سيقوم طاقم موظفينا بالتأكد من وثائق سفرك وبطاقة هويتك/جواز سفرك.

 

ويمكن إصدار بطاقة صعود الطائرة الكترونيًا لأغلب رحلات طيران ناس من 48 ساعة وحتى 4 ساعات قبل موعد الإقلاع المجدول. خدمة إصدار بطاقة صعود الطائرة إلكترونيًا عبر موقع وتطبيق طيران ناس تتوفر فقط للرحلات المشغلة من قبل طيران ناس والمغادرة من مطارات المملكة العربية السعودية ومطار دبي الدولي.

 

وتفتح مكاتب طيران ناس 3 ساعات قبل موعد المغادرة وتغلق 60 دقيقة قبل موعد المغادرة. إن العملاء المسافرين ضمن مجموعات يجب أن يحضروا إلى مكتب تسجيل الحضور على الأقل 4 ساعات قبل موعد المغادرة لعدم التسبب بأي تأخير في معاملاتهم وتسليم أمتعتهم.

 

اقرأ أيضًا: استعلام عن تذكرة طيران الخطوط السعودية : معك خطوة بخطوة

 

خطوات إصدار بطاقة صعود الطائرة على طيران ناس 

بطاقة صعود الطائرة على طيران ناس عبر الموقع الالكتروني

1- ادخل إلى الموقع الرسمي لطيران ناس من هذا الرابط

2- اضغط على ( بطاقة الصعود ).

3- سيتم تحويلك إلى صفحة بطاقة صعود الطائرة على طيران ناس

4- عليك بإدخال رقم الحجز الذى حصلت عليه مسبقاً ، و إسم العائلة ، و عنوان البريد الإلكتروني.

5- اضغط متابعة او ( Check-in now )

6- ستنتقل إلى صفحة ( الرحلات و المسافرين ) لتقوم فيها بتحديد إسم المسافر ، و تحديد الرحلة المطلوب بطاقة صعود الطائرة على طيران ناس لها ، و من ثم اضغط على ( المتابعة ) ، بعد الموافقة على ( أنا قرأت و قبلت الشروط و الأحكام ).

7- الآن تحصل على بطاقة صعود الطائرة على طيران ناس بنجاح ، و يمكنك تحميلها من خلال الضغط على ( Download All Boarding Passes)

8- الآن يصبح لديك بطاقة صعد الطائرة على طيران ناس بعد نسخها تستطيع تقديمها ، و ننصحك بالوصول إلى المطار قبل موعد الرحلة بحوالي ثلاث ساعات.

بطاقة صعود الطائرة على طيران ناس
بطاقة صعود الطائرة على طيران ناس

 

بطاقة صعود الطائرة على طيران ناس عبر الجوال

 

1- قم بتحميل تطبيق طيران ناس من هذا الرابط على الجوال.

2- حيث يقوم التطبيق بحجز الرحلات و يساعد على إدارة الحجوزات كما أنه يمكنك من إصدار بطاقة صعود الطائرة على خطوط طيران ناس ، كل هذا بلمسة زر واحدة.

3- عمل أيضاً تطبيق طيران ناس على مساعدتك لتوفير وجبة أثناء الرحلة ، و تحديد المقعد الذي تفضله ، و العديد من الخدمات المقدمة من طيران ناس لكل رحلات المطارات السعودية.

4-  للقيام بإصدار بطاقة صعود الطائرة على طيران ناس فعليك بالضغط على أيقونة ( إصدار بطاقة الصعود ).

5- سيتم تحويلك إلى الصفحة المخصصة لإصدار بطاقة صعود الطائرة على طيران ناس

6- قم بإدخال رقم الحجز ، و البريد الإلكتروني ، و إسم العائلة ، ثم إضغط على ( إصدار بطاقة الصعود ).

7- سيتم تحويلك إلى صفحة ( إصدار بطاقة الصعود ) ، عليك فيها بإختيار إسم المسافر ، و تحديد الرحلة ، ثم الضغط على ( أوافق على الشروط و الأحكام ) ثم ( المتابعة ) لتظهر لك بطاقة الصعود على هيئة باركود.

8- يمكنك إظهار الباركود للموظف، للتسهيل من الصعود إلى الطائرة.

 

اقرأ أيضًا: طيران اديل الاقتصادي السعودي: تعرف على أهم الوجهات واجراءات الحجز

 

 

بطاقة صعود الطائرة على طيران ناس
بطاقة صعود الطائرة طيران ناس

 

عند قيامك بإصدار بطاقة صعود الطائرة على طيران ناس عن طريق التطبيق، لن تحتاج للإنتظار حتى تحصل عليها في المطار. ستكون بطاقة الصعود مخزنة على هاتفك الذكي لاستخدامها بدون الحاجة للإتصال بالإنترنت. وعند إصدار بطاقة الصعود، تستطيع اختيار مقعدك المفضل أو الحصول على مقعد عشوائي مجانًا.

 

طيران ناس

 

طيران ناس هى إحدى شركات الطيران السعودية، و التى تأسست عام 2007 ، و تتسم بإنخفاض التكلفة ، و خطوط ناس للطيران يقع مركزها في مطار الملك خالد الدولي فى الرياض و لها مطار ثانوي آخر في مطار الملك عبد العزيز الدولي.

 

طيران ناس تقدم خطوطها رحلات عديدة إلى وجهات مختلفة تصل إلى حوالى 25 وجهة داخلياً و خارجياً ، و تصل عدد رحلاتها أسبوعياً إلى 950 رحلة ، وتحتوى خطوط طيران ناس على 24 طائرة أير باص حديثة ، كما أننا ننصح بطيران ناس لما تحتويه الرحلات من خدمات متكاملة و كرم ضيافة .

اقرأ أيضًا: بطاقة صعود الطائرة على الخطوط السعودية عبر موقع الشركة والجوال

شاهد أيضاً

السياحة في جاكرتا

السياحة في جاكرتا للمسافرين العرب: برنامج سياحي لزيارة شامل

السياحة في جاكرتا | الرحالة |   سيداتي ساداتي، معكم قبطان رحلتكم، أبلغكم بأن طائرة …