الرحالة و المسافرون العرب
تصفح الوسم

جزر تايلاند

تتكون تايلاند من 1430 جزيرة، تمتاز جميعها بالمناظر الخلابة والأجواء الساحرة التي تجذب السياح من جميع أنحاء العالم، فإذا أردت أن تستجم وتتخلص من أعباء وضغوطات الحياة، جزر تايلاند هي الوجهة الأمثل، وهي مجموعة جزر تقع جنوب شرق آسيا.

جزر تايلاند .. الوجهة الأمثل لعطلتك

جزيرة كوه فيام

تقع قبالة ساحل رانونج بالقرب من حدود بورما، وهب تتميز بالمزارع والغابات والمساحات الخضراء المميزة، ويمكنك بها ركوب الدراجات النارية أو المشي في الغابات، والاسترخاء على الشاطئ.

جزيرة كوه سيميلان

تتكون من 9 جزر من الجرانيت في بحر أندامان، بها شواطئ رملية ومياه زرقاء خلابة وتكوينات صخرية، يمكنك بها ممارسة الغوص والاستمتاع بمشاهدة عالم ما تحت الماء، فهي مصنفة ضمن أفضل 10 مناطق غوض مثيرة حول العالم.

جزيرة كوه ياه

تقع بين كرابي وبوكيت، وإذا أردت يومًا للاستجمام فهي من أكثر الجزر هدوئًا، تحيط بها الشواطئ الرملية والأشجار الكثيفة، بها بساتين جوز الهند ومزارع المطاط وعددًا من الشواطئ الرائعة.

جزيرة كوه فاي فاي

تتميز بالطابع الجبلي، فبها مجموعة متنوعة من الجبال من الحجر الجيري والكهوف والمنحدرات، وأيضًا بها مجموعة من الشواطئ المميزة.

جزيرة كوه تشانج

ثالث أكبر جزيرة في تايلاتد، مليئة بالغابات الاستوائية، أكثر زائريها من العرسان لقضاء شهر العسل، وذلك لطبيعة الجزيرة المليئة بعدد من الشواطئ، والهدوء، والمناظر الطبيعية، والأنشطة التي تتيح ممارستها من التنزه بين الغابات، ومشاهدة الحياوانات، والاستمتاع بمشاهدة غروب الشمس على شاطئ مائي رائع، وتناول أطعمة ومأكولات شهية.