الرحالة و المسافرون العرب
تصفح الوسم

رحلات دبي

لن تجد أجمل من رحلات دبي عاصمة التسوق والترفيه، تشتهر كواحدة من أفخم المنتجعات في الشرق الاوسط، فأصبحت بالفترة الأخيرة حلم يسعى الكثير لتحقيقه، في زيارة دبي أنت أمام واحدة من الإمارات التي تجعل وجهتك ممتعة ومقسمة على الترفيه والاستجمام.

رحلات دبي

إذا كنت ترغب في خوض مغامرة شيقة، تجمع بين الحداثة والطبيعة، فيعتبر السفر إلى مدينة دبي، هي الاختيار الأمثل، لما تضمه من معالم ومرافق مختلفة ومتنوعة.

فتملك المدينة الكثير من المعالم الطبيعية، وغيرها من الأماكن التي صنعها البشر بشكل أخاذ يخطف الأنظار بارتفاعات شاهقة، ومباني لامعة.

فتحتوي على مناطق سياحية فريدة، ومجموعات كبيرة من العناصر والمقومات التي تميزها عن غيرها لذا مجهود سنوات من التحديث والبناء والنظام جعل مدينة دبي في الإمارات العربية المتحدة، واحدة من أفضل الوجهات السياحية في العالم.

أبرز الأماكن السياحية في دبي

تتعدد الأماكن السياحية في دبي وتتنوع بين الاماكن القديمة الطبيعية، وغيرها ما تم صنعه حديثاً ويعتبر أبرزهم خور دبي، والجميرا، فضلاً عن الحدائق ومدن الملاي ورحلات الصحراء وغيرها كثيراً من الأجواء الممتعة برحلات دبي.

خور دبي

خور دبي
خور دبي

خور دبي  عبارة عن مكان راقي، يمنحك جولة في أجواء دبي الحديثة والقديمة، وواحدة من أكثر التجارب متعة هي وسيلة المواصلات التي ستخوض بها هذه الجولة.

حديقة جميرا بيتش

هي الوجهة الأولة لمحبي تجربة النزهات العائلية في دبي، فهي عبارة عن حديقة واسعة مشيدة على مساحة ضخمة.
ستجد داخلها الكثير من الأماكن الخضراء، والرمال، والأراضي العشبية، لتتمكن معهم من الاستجمام داخل هذه الأجواء.
أيضًا ستجد مجموعة من المرافق الهامة كمنطقة لعب للأطفال، ومنطقة الشواء، بالإضافة إلى منطقة الكرة الطائرة، وأكشاك الطعام.