الرئيسية / تقارير مميزة / كأس العالم 2018 في روسيا | مفاجأة: مبادرة لتمويل رحلات مشجعي المنتخب المصري
كأس العالم 2018 في روسيا
كأس العالم 2018 في روسيا

كأس العالم 2018 في روسيا | مفاجأة: مبادرة لتمويل رحلات مشجعي المنتخب المصري

كأس العالم 2018 في روسيا | الرحالة |

أعلن بنك مصر عن مبادرة لتمويل رحلات مشجعي المنتخب المصري المسافرين إلى موسكو للمشاركة في كأس العالم 2018 في روسيا . وجاءت مبادرة البنك بناء على طلب لشركات السياحة تقدمت به إلى بنك مصر تنص على ضم رحلات تشجيع المنتخب المصري في كأس العالم 2018 في روسيا والذي يقام في منتصف 2018 إلى مبادرة دعم قطاع السياحة في مصر، التي أطلقها البنك في وقت سابق.

وتشمل المبادرة تقسيط قيمة رحلات السياحة الداخلية والخارجية والحج والعمرة وكذلك رحلات تشجيع المنتخب الوطني في مباريات كأس العالم 2018 في روسيا حتى 6 سنوات، وفقا لمحمد النجار نائب مدير عام قطاع التجزئة المصرفية ببنك مصر.

مبادرة تمويل رحلات كأس العالم 2018 في روسيا

وقال النجار إن المبادرة يستفيد منها جميع طوائف المجتمع سواء الموظفين من القطاع العام والخاص وأصحاب المعاشات «مستفيدى ومستحقى المعاشات» والمهن الحرة وغير الحرة.

وأشار إلى أن بنك مصر هو البنك الوحيد الذى أخذ زمام مبادرة تقسيط الرحلات حتى 6 سنوات وعممها على جميع فروع البنك التى تقترب من 600 فرع على مستوى الجمهورية وذلك فى إطار دعم قطاع السياحة لتجاوز الأزمة التى يمر بها.

كأس العالم 2018 في روسيا
كأس العالم 2018 في روسيا

وأوضح نائب مدير عام قطاع التجزئة المصرفية ببنك مصر أن هذه المبادرة ساهمت فى إنعاش الحركة السياحية بالعديد من الفنادق وشركات السياحة التى يصل عددها إلى 3 آلاف شركة خاصة بعد الأزمة الشديدة التى تعرضت لها السياحة عقب حادث سقوط الطائرة الروسية بسيناء نهاية أكتوبر 2015.

كأس العالم 2018 في روسيا

ولفت إلى أنه يمكن للمستفيد من هذه المبادرة تقسيط حجز قيمة رحلاته سواء إقامته بالفنادق أو حجوزات الطيران لجميع الرحلات الداخلية والخارجية بشروط سهلة وميسرة. خلال المشاركة في كأس العالم 2018 في روسيا

أكد النجار أن بنك مصر وافق على تنظم رحلات العمرة والحج بالتقسيط وفقا لفتوى دار الافتاء المصرية بجواز تمويل الحج والعمرة من فروع البنك وكذا تمويل الرحلات السياحية بالتقسيط ايضا.

بنك مصر

وأطلق بنك مصر في وقت سابق مبادرة لدعم قطاع السياحة، بتوفير برنامج لتمويل الرحلات السياحية الداخلية في مصر، بأقل سعر عائد وفترة سداد تصل إلى عامين.

وبحسب رئيس مجلس إدارة بنك مصر، محمد الإتربي، سيتيح البنك التمتع بوثيقة تأمين مجانية على الحياة طوال فترة التمويل.

كأس العالم 2018 في روسيا
كأس العالم 2018 في روسيا

وأشار إلى أن تبني المبادرة يأتي من إيمان بنك مصر بالتسهيل على المواطنين، لممارسة حقهم في زيادة ومشاهدة كافة المعالم السياحية الجاذبة في بلدهم. والتي انضم إليها مؤخرًا رحلات تشجيع المنتخب الوطني في مباريات كأس العالم 2018 في روسيا

 

أنصحك بقراءة أيضاً :

السياحه في روسيا : تعرف على أهم 8 مدن سياحية في روسيا

تكاليف الاقامة في روسيا : أسعار الفنادق والمواصلات والمطاعم والعملة وبضائع السوبر ماركت

تاشيرة روسيا لحضور كأس العالم مجانا: بوتين وقع القرار والحصول عليها عبر هذا الموقع

السياحة في روسيا : دليلك لأهم المدن والأنشطة السياحية في روسيا

حجز فنادق روسيا من Booking

فنادق موسكوفنادق سانت بطرسبرغ – فنادق كالينينغراد – فنادق كازان – فنادق سوتشي – فنادق سامارا – فنادق فولغوغراد – فنادق يكاترينبورغ – فنادق نوفغورود – فنادق روستوف ون دون – فنادق سارانسك

مقارنة أسعار الفنادق في روسيا من مواقع مختلفة

الفنادق في موسكو – الفنادق في سانت بطرسبرغ – الفنادق في كالينينغراد – الفنادق في كازان – الفنادق في سوتشي – الفنادق في سامارا – الفنادق في فولغوغراد – الفنادق في يكاترينبورغ  – الفنادق في نوفغورود – الفنادق في روستوف ون دون – الفنادق في سارانسك

العمل في الخارج

فرص عمل في روسيا – سجل السيرة الذاتية للعمل في روسيا

شاهد أيضاً

ترتيب جوازات السفر حسب القوة

ترتيب جوازات السفر حسب القوة لعام 2018 : تعرف على قوة جواز سفرك

ترتيب جوازات السفر حسب القوة | الرحالة|   يتحكم جواز سفرك بشكل كبير في خططك …