منح دراسية في اسبانيا : تستهدف جذب الشباب الموهوبين والمتميزين

منح دراسية في اسبانيا | الرحالة |

أعلنت جامعة ESADE الإسبانية عن عدد من منح دراسية في اسبانيا لجذب الشباب الموهوبين و المهنيين وهي متاحة للمتميزيين من جميع جنسيات العالم أصحاب الدرجات المتميزه وسوف يتم الأخذ في الإعتبار المتقدميين الحاصليين علي درجات أعلي من المتوسط في اختبار GMAT بالإضافة إلى الطلاب الذين سوف يظهرون أداء متميز خلال عملية التقديم الخاصه بهم.

ويمكن للمرشحون المتقدمون في هذه المنحة تقديم أي وثائق داعمة (بحد أقصي اثنان ) فيما يتعلق بأي إنجاز أكاديمي أو جوائز أو تكريمات.

منح دراسية في اسبانيا

وتعتبر جامعة ESADE واحدة من أكبر الجامعات في اوروبا حيث تحتل المركز السادس على اوروبا في مجال الإدارة (Financial Times, 2016).

ESADE هي الجامعة الأسبانية الوحيدة التي توفر فرصة للحصول على درجة إضافية بالإضافة إلى الماجستير وهي درجة الماجيستير في الإدارة الدولية، معترف بها عن طريق CEMS، وهي عبارة عن  تحالف من المعاهد التعليمية والمؤسسات.

تفاصيل المنح الدراسية

وتقدم الجامعة منح في المجالات الأتيه:

منحة التسويق العالمي

وتستهدف هذه المنح الدراسية الطلاب المتقدمين لدراسه الماجستير في إدارة التسويق في كلية ESADE  لإداره الأعمال. وهي متاحة للمتقدمين من جميع الجنسيات أصحاب التميز الأكاديمي والذين لديهم أهتمام بالتسويق .

يجب علي المرشحيين كتابه مقال كجزء من أستماره التقديم بحيث يوضحون فيه أهدافهم القريبة و البعيدة في مجال التسويق بعد الإنتهاء من دراسه الماجستير. 

منحة الخدمات المالية

من أجل الحفاظ على معايير وجوده دراسه الماجستير في التمويل في جامعه ESADE، تهدف المنحة لجذب أفضل الموهوبين في العالم والبحث عن التفوق الأكاديمي مع إعطاء اعتبار خاص للدرجات، والتنوع من حيث الجنسيات، وبالأخص الدرجات فوق المتوسطة في اختبار  GMAT بالاضافه الي ​الخبرة الأكاديمية السابقة في هذا المجال.

منحة ماجستير رواد الأعمال

وتهدف هذه المنح الدراسية إلى دعم المحترفيين من رواد الاعمال الذيين لديهم روح المبادرة القوية، المهتمين بزياده معرفتهم في هذا المجال والحصول على القبول في ماجستير في الابتكار وريادة الأعمال من ESADE.
سوف يقدم الطالب وصف لأي تجربة سابقه له في مجال ريادة الأعمال في مقالات استمارة التقديم.

 

منحة الماجيستير لقادة العالم

هذه المنحة متاحه الي المرشحين المتقدمين لدراسه الماجستير في الإدارة الدولية و الاداره الاسترتيجيه في جامعه ESADE. والهدف من هذه المنحه هو جذب الأفراد المؤهلين الذين لديهم مهارات القيادة القوية، والرغبة في تقديم أفضل الحلول الممكنة، ولهم روح تعاونية وملتزمة. سوف يطلب من المرشحين توضيح ماذا يعني القائد الجيد لهم ولماذا يشعرون أن هذا البرانمج سوف يساعدهم على تطوير قدراتهم كقادة عالميين أفضل في مستقبلهم المهني.

منحة السيدات في الإدارة

وتهدف هذه المنحه الي تشجييع السيدات الشابات المتميزات علي مواصلة و إتمام تعليمهم في مجال الإداره. و المنحه متاحه للنساء المتميزات اكاديميا الذين يرغبون في مواصله حياتهم المهنيه في مجال إدارة الأعمال والاداره.

منحة ESADE Big Data

وتهدف دراسة الماجستير في جامعة ESADE توفير المجال في هذا التدريب المهني الجديد و سد الفجوة بين عالم الحوسبة ورجال الأعمال والمديرين.

 

اللغات المطلوبة

English

الدول المستهدفة

 كل دول العالم.

فترة البرنامج

 تستمر فتره المنحه حتي الانتهاء من دراسه الماجستير.

شروط التقديم

* يعتمد القبول في المنحه علي موهبه و كفائة الطالب و الذي يتضمن الاداء الأكاديمي الممتاز وكذلك التاثير المتميز الذي يظهر خلال عملية القبول.

*ويمكن للمرشحون المتقدمون في هذه المنحة تقديم أي وثائق داعمة بحد أقصي إثنان (مختلف عن ملفات التقديم) والذي يرغب في أن تقوم لجنة المنحة بمراجعتها فيما يتعلق بأي إنجاز أكاديمي أو مهني أو تكريمات أخرى من شأنها تعزيز استمارة التقديم.
 

التكلفة

(ممولة جزئيا)

كيفية التقديم

اولا: أكمل استماره التقديم في برنامج الماجستير عبر الإنترنت

ثانيا: حدد المنحة الدراسية التي ترغب في التقديم لها وقم باستكمال استماره تقديم المنح الدراسية الخاصة بك


ثالثا:  إرسال استمارة تقديم المنح الدراسية وجميع الوثائق المطلوبة في صورة PDF الي مكتب المساعدات المالية الخاص بـ ESADE عن طريق
 financialaid@esade.edu

قدم الان

لمزيد من التفاصيل

الموقع الرسمى

آخر موعد للتقديم :   يونيو 2018