الرئيسية / آسيا / طيران اديل | تعرف على مميزات أحدث شركة طيران سعودية منخفضة التكلفة
طيران اديل
طيران أديل

طيران اديل | تعرف على مميزات أحدث شركة طيران سعودية منخفضة التكلفة

طيران اديل | الرحالة |

طيران اديل هي شركة طيران حديثة العهد بالمملكة العربية السعودية نالت شهرة واسعة وانتشار كبير في فترة وجيزة منذ بداية تأسيسها حيث أنها تقدم خدماتها في مجال النقل الجوي بتكاليف منخفضة واقتصادية تناسب العديد من الفئات طالبة تلك الخدمات.

كما أنها شركة تابعة للمؤسسة العامة للطيران بالمملكة العربية السعودية إلا أنها تعمل باستقلال تام عن المؤسسة حيث تهدف شركة طيران اديل إلى خفض التكاليف الخاصة بخدماتها مع الالتزام بمستوى عالي في الخدمة ومعايير السلامة كانت هذه نبذة وجيزة عن تلك الشركة الرائدة شركة طيران اديل وخلال المقال سنتناول كل ما قد تحتاج معرفته حول تلك الشركة.

 تأسيس طيران اديل

شركة طيران اديل تم تأسيسها في 17 من شهر أبريل من العام الماضي، والجدير بالذكر أن المقر الخاص بتلك الشركة يوجد بمدينة جدة كما أنها تعتمد في عملياتها على ثلاث مطارات هما على التوالي مطار الملك عبد العزيز الدولي ومطار الملك خالد في الرياض ومطار الملك فهد في الدمام.

موعد انطلاق أول رحلات طيران اديل

حيث أنه من المنتظر أن تنطلق أولى الرحلات الجوية لتلك الشركة في 23  من شهر سبتمبر الجاري وهذا التوقيت سيوافق اليوم الوطني السابع والثمانون للملكة العربية السعودية، ومن المتوقع أن تكون رحلاتها في بادئ الأمر منحصرة على ثلاثة مدن داخل المملكة العربية السعودية وهي جدة والرياض والدمام ثم بالتدريج تتوسع لتشمل منطقة الشرق الأوسط.

طائرات شركة طيران اديل

طيران اديل تسعى لامتلاك طائرات متميزة قليلة التكلفة من إنتاج إيرباص و بوينغ حيث أنها بالفعل تمتلك طائرة واحدة من طراز إيرباص وتسعى لامتلاك7  طائرات أخريات من نفس الطراز كما أنها تسعى لامتلاك ما يزيد عن50  طائرة بقدوم عام 2020 ، ويرجع سبب اختيار الشركة لهذين الطرازين إلى أنها تسعى لتقليل تكاليف رحلات الطيران وبذلك تعتبر الشركة من أرخص شركات الطيران في المملكة.

أهم ما يميز شركة طيران اديل عن باقي شركات الطيران داخل المملكة

من أهم المميزات التي تشتهر بها شركة طيران اديل الآتي

  • كما ذكرنا سالفًا فإن الشركة تعد من أرخص شركات الطيران في المملكة العربية السعودية، وبذلك فهي تشجع المسافرين على التنقل وزيادة عدد الرحلات الجوية وبالتالي زيادة معدل السياحة في البلاد.
  • تتيح للمسافرين أكبر قدر من الراحة والمتعة أثناء السفر، ويشمل ذلك إمكانية إجراء عمليات التسوق على متن الطائرة.
  • توفر الشركة أحدث تقنيات الاتصال والحجز الالكتروني واختيار المسافرين لمقاعدهم مسبقًا، وذلك من خلال موقع الشركة الإلكتروني ومراكز الاتصال.
  • أهم ما يميز طيران اديل هو شعور المسافرين بأكبر قدر من الأمان أثناء الطيران، وتوافر معايير السلامة والأمن في أسطول الطائرات الحديثة التي تمتلكها الشركة.

أما عن أهم وجهات السفر التي توفرها الشركة حتى الآن فهي تقتصر على المملكة العربية السعودية، مثل مطار جدة ومطار الرياض ومطار الدمام، وجدير بالذكر أن الشركة ستقوم بتوفير درجة طيران واحدة، وأهم ما يميز هذه الدرجة السياحية هي أن المسافرين سوف يشعرون بأكبر قدر من الراحة أثناء رحلات السفر بخدمات ترفيهية وضيافة على أعلى المستويات.

إجراءات الحجز في طيران اديل

ستتم كافة إجراءات الحجز عبر المنظومة الإلكترونية التي ستقوم الشركة بتوفيرها للمسافرين، مما يسهل عليهم استخراج تذاكر الطيران عبر الانترنت، ليس هذا فقط بل سيتمكن المسافر من اختيار الباقة المناسبة للأمتعة الخاصة به حتى لا يتحمل أعباء وتكاليف باهظة، وذلك من خلال توفير الشركة لمجموعة من باقات شراء الأوزان والتي لم تعلن عن أسعارها حتى الآن.

ويمكن للمسافر أن يقوم بإنهاء كافة إجراءات الحجز من خلال التوجه إلى الكاونترات الخاصة بطيران اديل الموجودة في المطارات، ويمكنك الإطلاع على مقال الاستعلام عن صلاحية تاشيرة خروج وعودة في السعودية خطوة بخطوة

شاهد أيضاً

طلب زيارة للمقيمين

طلب زيارة للمقيمين : خطوات وشروط ورسوم تقديم طلب زيارة للمقيمين بالسعودية

طلب زيارة للمقيمين | الرحالة | تقدم وزارة الخارجية السعودية على موقعها الإلكتروني خدمة تقديم …