fbpx
الرئيسية / أوروبا / سالزبورغ | دليلك لأهم الاماكن السياحية والفنادق في مدينة سالزبورغ بالنمسا
سالزبورغ

سالزبورغ | دليلك لأهم الاماكن السياحية والفنادق في مدينة سالزبورغ بالنمسا

سالزبورغ | الرحالة |

سالزبورغ مدينة سياحية رائعة موجودة في النمسا، تم إدراجها في قائمة اليونسكو للتراث العالمي، وتتميز المدينة بطبيعتها الخلابة، التي جعلت من الكثيرين يصنفونها على أنها واحدة من أكثر الوجهات السياحية الرومانسية في العالم.

كما يوجد في سالزبورغ الكثير من المحلات التجارية والماركات العالمية لمحبي التسوق وأيضا أفخم المطاعم والكافيهات والفنادق كما تنتشر بها أيضا محلات التحف والهدايا والأنتيكات القديمة.. في هذا التقرير دليل شامل مدينة سالزبورغ النمساوية الرائعة.

الاماكن السياحية في سالزبورغ

 

قصر هيلبرون

تم تشييده منذ 400 عام وهو طراز قديم حيث تم تصميمه على الطراز الباروكي ليكون منتجعا صيفيا للبطاركة. ويقع على مساحة 148 فدان الأمر الذي جعله يقع وسط الخضرة الجذابة.

جبل مون سبيرغ

هذا الجبل رغم ارتفاعه إلا أنه يمكنك الصعود إلى قمته عن طريق 3 مصاعد بكل سهولة بعد أن تقوم بركوبها من ساحة أنتون – نوم أثر إلى متحف الفن الحديث كما توجد طرق صممت خصيصا لعشاق الرياضة للوصول إلى قلعة هوهن.

قلعة هوهن

بنيت هذه القلعة عام 1077 وهي أكبر القلاع المحفوظة بشكل كامل في وسط أوروبا حيث أن هذه القلعة تتميز بارتفاعها وإطلالتها الجميلة التي تجذب الزوار إليها للاستمتاع بإلتقاط الصور أمامها والتمتع بالنظر إليها.

حدائق ميرابل

صممت هذه الحدائق في عام 1690 وتتميز هذه الحديقة ونافورتها المتميزة والتماثيل الموجودة، أمام إذا كنت من هواة التصوير الفوتوغرافي ستساعدك هذه الحديقة في إظهار موهبتك الرائعة.

ملاهي شتراس والشين

هذا المكان هو المناسب للأطفال لاحتوائه على الكثير من الألعاب التي تتناسب مع الأطفال وهي آمنة تماما.

كهوف إيزرايسنفلت

هذه الكهوف هي كهوف جليدية رائعة تجعلك تستمتع بالنظر إليها طويلا دون أن تشعر بالملل لأن مناظرها جذابة وتشعرك بالراحة النفسية.

المدينة القديمة

تعتبر هذه المدينة هي المركز الرئيسي لـ سالزبورغ حيث أنها تشتهر بالمحلات التجارية التي يوجد بها اشهر الماركات العالمية ويوجد بها المطاعم والمقاهي. وهي تعتبر المركز الرئيسي الذي يقصده السياح في نهاية رحلتهم بغرض التسوق وجلب الهدايا إلى أصدقائهم وأحبائهم.

متحف بيت الطبيعة

تم تأسيسه عام 1924 ويضم معرضا لجميع جوانب الحياة في سالزبورغ كما يوجد به أيضا حوضا مخصص لجميع الكائنات المائية ويوجد بها أيضا حديقة الزواحف إضافة إلى المركز العالمي الموجود فيه.

تعرف على أفضل الفنادق في سالزبورغ

2-    ويندام جراند كونفرنس سنتر

3-    فندق كولبيرت

5-    فندق بيدرمان

6-    بارك هوتل بروناي

7-    كراون بلازا سالزبورغ ذا بيتر

8-    فندق شيرر

9-  فندق إتش

شاهد أيضاً

افضل فنادق ميونخ

افضل فنادق ميونخ

افضل فنادق ميونخ | الرحالة | ميونخ، المدينة العريقة، العاصمة الخفية لالمانيا، مدينة الأديرة والكنائس …