fbpx
الرئيسية / آسيا / السياحة في بالي : دليلك السياحي لأجمل الاماكن السياحية في بالي
السياحة في بالي
السياحة في بالي

السياحة في بالي : دليلك السياحي لأجمل الاماكن السياحية في بالي

السياحة في بالي | الرحالة |

بالي من الوجهات السياحية المنتشرة عالمياً، وتعتبر بالي من أفضل الجزر في العالم، و السياحة في بالي مزدهرة حيث المعالم السياحية، والثقافية.

بالي هي واحدة من مقاطعات اندونيسيا، وتعد هي الوجهة السياحية الأكثر شهرة في اندونيسيا، وتحتوي بالي على العديد من الشواطئ، والمناظر الطبيعية الخلابة، وتعد السياحة في بالي مناسبة جداً لقضاء شهر عسل رائع، ويبلغ عدد سكان بالي، حوالي 3151000 نسمة، منهم الهندوس والمسلمين.

تشتهر بالي بالفنون من الرقص والنحت والرسم والموسيقى وغيرها من الفنون المختلفة، وتقع في اندونيسيا في غرب جزر سوندا الصغرى، وبين جاوا إلى الغرب ولومبوك إلى الشرق.

معالم السياحة في بالي

شاطئ كوتا وسمينشاك

يقع الشاطئ في منطقة كوتا، ويحتوي على عدد من الفنادق والمطاعم وأماكن التسوق المختلفة، ويتسم الشاطئ بأجمل المناظر الطبيعية وخاصة منظر غروب الشمس.

شاطئ نوسا دوا

هو من أهم الشواطئ التي تقع في منطقة نوسا دوا، ويحتوي على أهم الأنشطة مثل الغوص، والتزلج، وركوب القوارب، كما أنه تحتوي على جزيرة السلاحف.

شاطئ بنداوا

يحتوي الشاطئ على المناظر الطبيعية الجميلة الخلابة، ويتميز بالمنحدرات وجمال الطبيعة.

بحيرة باتور

تقع بحيرة باتور في منطقة كيىتاماني، ويتواجد بالمنطقة العديد من الجبال البركانية والنشطة، والتي لها دور كبير فى منح المنطقة المناظر الطبيعية الخلابة، ويتواجد بالبحيرة المطاعم المختلفة التي تطل على الجبال والبحيرات، والتي يتوافد اليها العديد من السياح.

بحيرة براتان

تقع البحيرة بمنطقة بدوقول، وتتميز المنطقة بالمرتفعات، والجمال الطبيعي، حيث المناخ البارد، وتحتوي المنطقة على العديد من المعابد التاريخية، والمعالم السياحية، ومن أهم الأنشطة التجول بالقوارب بالبحيرة.

مزرعة القهوة والكاكاو

يتم إنتاج كل من القهوة لوواك، القهوة بالي، والقهوة الشكولاتة، والقهوة الفانيليا، بالمزرعة، حيث احتواء المزرعة على أشجار البن والكاكاو ،والفانيليا، وغيرها.

مصنع الفضة

مصنع الفضة في بالي يعتبر من أهم معالم السياحة في بالي حيث صناعة الفضة والمجوهرات والتسوق لشراء الفضيات والمجوهرات الأنيقة، والزخارف الفريدة.

بالي سفاري

تعتبر بالي سفاري هي حديقة حيوانات بالي، وتحتوي على عدد كبيرة من الحيوانات البرية، ويتم بالحديقة عرض الحيوانات والفيلة، وعروض مختلفة أخرى.

غواصة أوديسي

غواصة أوديسي II تم بناؤها باستخدام التقنيات الحديثة، وتستوعب الغواصة حوالي 36 راكب و 2 للقيادة، ويتم الغوص بعمق 70 قدم تحت سطح البحر، وتستغرق الرحلة ساعة إلا ربع، حيث مشاهدة المحيطات العميقة والحياة البحرية والشعاب المرجانية.

حديقة الطيور

واحد من أماكن السياحة في بالي هي حديقة الطيور،وتحتوي على عدد كبير من أنواع الطيور وتتسم بوجود أفلام 3D، ويمكن مشاهدة الزواحف مثل التنين والتماسيح.

شلال Tegenungan

يقع الشلال في قرية Kemenuh الموجودة بمنطقة Sukawati Gianyar ويقع الشلال على بعد 30 كيلومتر من مدينة دينباسار، وارتفاعه 15 متر،ويتسم الشلال بالمناظر الطبيعية الطبيعية.

حديقة فراشة بالي

تقع حديقة فراشة بالي على بعد 30 كيلومتر من المدينة، وتحتوي على أنواع عديد من الفراشات الجميلة والنادرة.

شاهد أيضاً

السياحة في أملج

السياحة في أملج السعودية : دليلك لأهم الأنشطة والمعالم السياحية

السياحة في أملج | الرحالة |   يقولون إن مكة المكرمة و المدينة المنورة هما …