الرحالة و المسافرون العرب
تصفح الوسم

السفر الى دبي

السفر الى دبي هي من الإمارات المميزة في الإمارات العربية، وتصنف كثاني أكبر إمارة، وقد حدث بها الكثير من التطورات العمرانية والاقتصادية في الفترة الأخيرة، والتي جعلت الكثير من السياح يتوافدون إليها من كل مكان في العالم، ففيها الكثير من الحدائق وأماكن الترفيه والجزر، والمولات التجارية ذات الصيت الواسع.

السفر الى دبي

تقع دبي على الخليج العربي من الجهة الجنوبية الشرقية، وفي الجزء الجنوبي الغربي لقارة آسيا، داخل الإمارات العربية المتحدة، وهي من أكثر مدن الإمارات من حيث الكثافة السكانية فيبلغ عدد سكانها ٢ مليون نسمة، ويكون المناخ فيها حار صيفًا، وبارد شتاءً.

أشهر الأماكن السياحية في دبي

تضم دبي الكثير من الأماكن السياحية المميزة، التي جعلت السياح يتوافدون إليها من كل مكان سواء من الشرق الاوسط أو من الغرب ومن أشهر هذه الأماكن

١- برج خليفة

فلا يمكنك زيارة دبي بدون الذهاب إلى برج خليفة، ويعتبر البرج أعلى برج في العالم؛ حيث يصل ارتفاعه نحو ٨٠٠ م، ويضم بداخله الكثير من الطوابق، والذي يبلغ عددها مائتين طابق، وتستطيع من خلال شرف البرج الاستمتاع بمشاهدة دبي بشواطئها وبحيراتها الصناعية، فضلًا عن احتوائه على عدد من الشقق السكنية والفنادق والمطاعم والمقاهي.

٢- حديقة الزهور

هي واحدة من أشهر معالم دبي، وتسمى بالحديقة المعجزة، وتضم الحديقة حوالي ٤٥ مليون زهرة من ثلاثين نوع مختلفًا من الزهور، وقد صُممت الحديقة على مساحة واسعة بدقة فائقة، وتحاط بصور من الزهور.

٣- جزيرة النخلة السفر الى دبي

هي مجموعة من الجزر الصناعية والتي يبلغ عددها ثلاثة، وتضم أكثر من ٦٠ فندق وعدد من الوحدات السكنية، وحدائق خاصة بالألعاب المائية، ومراكز للتسوق، وتعتبر من أفضل الأماكن السياحية في دبي.