الرئيسية / أوروبا / مسابقة في جنيف : الجائزة 10000 دولار وفرصة لـ السياحة في سويسرا
فرصة لـ السياحة في سويسرا
السياحة في سويسرا

مسابقة في جنيف : الجائزة 10000 دولار وفرصة لـ السياحة في سويسرا

فرصة لـ السياحة في سويسرا | الرحالة | كتبت- رنا شوقي:

حضرتك طالب دراسات عليا؟!، غرقان وسط أبحاث ومراجع؟!، معرف نفسك على فيس بوك إنك باحث في مجال كذا؟!، طيب إيه رأيك تستفيد من أبحاثك، وتطلع سويسرا ، تشترك في مسابقة، والإقامة مجانا؟!، وتكون فرصة عظيمة لـ السياحة في سويسرا و. انك تشوف مدن جميلة زي جنيف و زيورخ

بتسأل إزاي؟! الإجابة عند الرحالة

#خليني_أقولك

جنيف

معهد جنيف للخريجين أعلن عن مسابقة اسمها “تحديات التوظيف”، وهي عبارة عن مسابقة عالمية لطلاب الدراسات العليا.

الإشتراك من خلال فريق مكون من 3 إلى 5 أشخاص من مختلف المجالات، تقم بتحليل ومناقشة تحدي من هذه التحديات، وبعدها تقدم حلك.

يحصل المشروع الفائز بالمركز الأول هيكسب 10,000 دولار. والمركز الثاني 5000 دولار. أما الثالث 2500 دولار. ويستلمهم في حفلة في جنيف وهتبقى فرصة حلوة لـ السياحة في سويسرا وتشوف أهم الاماكن السياحية في سويسرا وتكتب لـ الرحالة بقى.

علشان تبقى في الصورة، المسابقة ذات تمويل كامل، من حكومة سويسرا وتتطلب شهادة جامعية أي كان التخصص، ومحتاج إنك تجيد الإنجليزية أوالفرنسية.

المهم تبقى حاصل على جنسية إحدى الدول الآتي: مصر, الإمارات العربية المتحدة، فلسطين،المملكة العربية السعودية، السودان، الصومال، سوريا، تونس، اليمن، البحرين، جيبوتي، الجزائر، العراق، الأردن، جزر القمر، الكويت، لبنان، ليبيا، المغرب، موريتانيا، عُمان.

فرصة لـ السياحة في سويسرا

تشترك إزاي بقى؟!

#خليني_أقولك

مبدئيا تسجل فريقك (الموعد النهائي للتسجيل 25/5/2017)، أما بالنسبة لتجهيز العروض التقديمية فستحصل على شهرين (حتى 31-07-2017)

[1] املأ طلب المسابقة من هنا [2] لإثبات التحاقك بالجامعة لكل عضو بالفريق (أرسله إلى [email protected]) [3] أكتب عرض تقديمي (بحد أقصى 8000 كلمة وباللغة الإنجليزية أو الفرنسية) [2] أرسل ما سبق عبر الايميل إلى [email protected]

 

معلومات الاتصال

للمزيد من التفاصيل يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي هنا والاطلاع على القوانين المنظمة للمسابقة والجائزة من هنا

فرصة لـ السياحة في سويسرا

بعد التقديم والقبول ان شاء الله، هتسافر سويسرا وتشوف جنيف و زيورخ وغيرهم من الاماكن السياحية في سويسرا ، طبعا مش هتحتاج تنزل في فنادق سويسرا الغالية لأن الإقامة مجانية، متنساش تكتب لـ الرحالة وتبعت لنا صور من سويسرا كتير.

شاهد أيضاً

كيفية الهجرة الى السويد

كيفية الهجرة الى السويد : تقديم طلب الهجرة الى السويد عبر الإنترنت خطوة بخطوة

كيفية الهجرة الى السويد | الرحالة |   رغم برودة طقسها في الشتاء وطول مدة …