الرئيسية / عروض سياحية / طيران اسيا يعلن عرضا مذهلا: تخفيض 50% على كل تذاكر الطيران
طيران اسيا يطلق عرضا مذهلا
طيران اسيا يطلق عرضا مذهلا

طيران اسيا يعلن عرضا مذهلا: تخفيض 50% على كل تذاكر الطيران

طيران اسيا يعلن عرضا مذهلا | الرحالة |

أعلن طيران آسيا عن تخفيضات هائلة تصل إلى 50% على تذاكر الطيران للمسافرين على كافة الدرجات والوجهات. على أن يتم الحجز على درجة Fare في الفترة ما بين 15 مايو 2017: 21 مايو 2017، وعلى أن يكون السفر في الفترة ما بين 5 سبتمبر 2017 إلى 8 فبراير 2018.

يسري العرض على جميع وجهات شركة طيران Air Asia الماليزية المنتشرة في جميع أنحاء آسيا، ويحتفظ الراكب بالعرض حتى إذا قام بترقية حجزه إلى  Premium Flatbed أو Pick A Seat.

طيران اسيا يعلن عرضا مذهلا

لمزيد من التفاصيل أو لأي استفسارات حول العرض، يمكن القيام بذلك من خلال محادثة مباشرة على موقع الشركة: على الرابط التالي

http://www.airasia.com

شركات الطيران منخفض التكلفة

وتعد شركة طيران إير آسيا واحدة من أشهر شركات الطيران المنخفض التكلفة في آسيا، إن لم تكن أشهرهم على الأطلاق، ويقع مقرها الرئيسي في ماليزيا، وتنطلق منها إلى كافة أنحاء القارة الآسيوية، بالإضافة إلى ولاية هاواي في الولايات المتحدة الأمريكية، كما تصل رحلاتها إلى مطارات المملكة العربية السعودية.

تشغل شركة طيران آسيا وشركاتها التابعة في ست دول مايزيد عن 400 وجهه تغطي 25 بلد، يعتبر مركزها الرئيسي في مطار كوالالمبور الدولي الذي يغذي شركاتها التابعة وخصوصا محاورها الرئيسية في تايلاند وأندونيسيا من خلال مطار سوفارنابومي الدولي في بانكوك ومطار سوكارنو هاتا الدولي في جاكرتا.

أدنى تكلفة تشغيل

حصلت شركة طيران آسيا جائزة سكايتراكس كأفضل شركة طيران منخفضة التكلفة في أعوام 2009م، 2010م، 2011م. وحققت انجاز بعملياتها التشغيلة بحصولها علي أدني تكلفة تشغيل علي مستوي العالم حيث حققت 0,035 دولار أمريكي لكل مقعد بالكيلومتر خلال عام 2010م وتعتبر أول شركة طيران في منطقة جنوب آسيا تطبق نظام التذاكر الإلكتروني.

توسعت الشركة في عام 2003 داخليا في ماليزيا عبر افتتاح مركز تشغيلي اخر مطار سيناي الواقع في جوهر بهرو قرب سنغافورة.

وتوسعت بأطلاق رحلات دولية في جنوب شرق آسيا وفي 8 ديسمبر 2003 تم تأسيس فرع لشركتها في تايلاند وعملت من خلال محاورها في ماليزيا وتايلاند علي رحلات الي ماكاو والصين والفلبين وفيتنام وبروناي وميانمار وكمبوديا، حتي توسعت في الاستحواذ علي شركات طيران خارجية وتأسيس اخري.

شاهد أيضاً

باريس

باريس .. دليل المسافر الى عاصمة النور والحرية وبرنامج سياحي شامل لمدة 7 أيام

باريس | الرحالة | رحلة- جنان عبده: مين فينا ميحبش يروح باريس، المدينة الجميلة، مدينة …