الرئيسية / تقارير مميزة / سافر الى الدوحة مجانا مع طيران القطرية : فندق 5نجوم وفيزا دون شروط
سافر الى الدوحة مجانا مع طيران القطرية
سافر الى الدوحة مجانا مع طيران القطرية

سافر الى الدوحة مجانا مع طيران القطرية : فندق 5نجوم وفيزا دون شروط

سافر الى الدوحة مجانا مع طيران القطرية ا | أطلقت شركة طيران القطرية عرضًا مغري للسفر على متنها، وذلك بمنح المسافرين تأشيرة دخول مجانية وإقامة في فندق 5 نجوم مثل الفورسيزونز، وراديسون بلو والماريوت، التي تصل فيها أسعار الغرفة إلى 372 جنيهاً استرلينياً لليلة الواحدة، مجانا إذا قرر المسافر دخول الدوحة أثناء الترانزيت.

اختار فندقك الآن في قطر

وأطلقت الخطوط الجوية القطرية بالتعاون مع الهيئة العامة للسياحة باقة التوقف في الدوحة المسافرين العابرين (الترانزيت) عبر مطار حمد الدولي بهدف الترويج لقطر كوجهة سياحية للمسافرين الدوليين، حيث تتيح لهم الفرصة لاستكشاف الدوحةة والاستفادة من إقامة مجانية في مجموعة من الفنادق الفاخرة، بالإضافة إلى إصدار تأشيرة العبور مجاناً بحسب صحيفة العرب القطرية.

سافر الى الدوحة مجانا مع طيران القطرية

يأتي ذلك بعد ضعف جذب الزوار إلى الفنادق التي تعاني من ركود في أجواء متراجعة في السوق الامر الذي أدى إلى دعوة مديري بعض الفنادق لتدخل رسمي لمواجهة الركود في الإشغال الفندقي.

وبإمكان المسافرين عبر الدوحة تمديد فترة إقامتهم للاستفادة أكثر من رحلتهم وزيارة مختلف المعالم السياحية في قطر، وذلك عند الاستفادة من إقامة لليلة واحدة مجاناً مقدّمة من الهيئة العامة للسياحة والناقلة الوطنية لدولة قطر، أو الاقامة لليلة أخرى مقابل 50 دولار أمريكي فقط.

سافر الى الدوحة مجانا مع طيران القطرية

وأفاد بيان صحفي صادر عن الخطوط الجوية القطرية اليوم، أن هذه الباقة تأتي كجزء من حملة واسعة تحت مسمى “+ قطر”، والتي تهدف إلى حثّ جميع مسافري الناقلة القطرية إلى التوقف في دولة قطر، وذلك من خلال إضافة الدوحة برنامج عطلتهم.

وللاستفادة من هذا العرض، يتعين على المسافرين حجز رحلاتهم عن طريق الموقع الالكتروني للخطوط الجوية القطرية، واختيار “مدن متعددة”، ثم اختيار الفندق الذي يودّون الإقامة فيه بعد استلام تأكيد الرحلة.

سافر الى الدوحة مجانا مع طيران القطرية

يشار إلى أن تقديم طلب التأشيرة الالكتروني مجاني، ومتاح للمسافرين الذين لديهم فترة توقف في الدوحة بين خمس ساعات و96 ساعة على جميع درجات السفر: الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال والدرجة السياحية؛ ليعكس هذا العرض التزام الناقلة القطرية بشعارها “معاً إلى كل مكان”. وبإمكان المسافرين استعراض المزيد من باقات التوقف المتاحة من خلال “اكتشف قطر”.

الرحالة

شاهد أيضاً

رحالة عربي مشهور

رحالة عربي مشهور | أشهر 9 رحالة عرب في العصر القديم: ابن بطوطة ليس الوحيد

رحالة عربي مشهور | الرحالة | في العصور القديمة لم يكن هناك وسائل نقل مريحة …