الرئيسية / منوعات / الآن احصل على جواز سفر تسافر به اوروبا و أمريكا دون فيزا: بلاش

الآن احصل على جواز سفر تسافر به اوروبا و أمريكا دون فيزا: بلاش

جواز سفر | كتبت- جنان عبده: 

جواز سفر يسمح لحامله بالدخول إلى 120 دولة دون الحاجة إلى تأشيرة دخول ومنها الصين وجميع دول الشنجن وبريطانيا وسنغافورة  وهونج كونج . وكذلك الحصول على فيزا لدخول إلى الولايات المتحدة الأمريكية من فئة E2  التي تتيح لحاملها الحصول على البطاقة الخضراء (Green Card) لاحقاً.

كل هذا ممكن من غير أن تضطر أن تستغني عن جنسيتك الأصلية بل بإمكانك أنت وأفراد عائلتك الحصول على جواز سفر ثانٍ غير قابل للإلغاء وجنسية مزدوجة دون الحاجة للانتقال.. كل هذا أيضًا يمكنك الحصول عليه في شهرين فقط من خلال التقدم للحصول على جنسية دولة جرينادا الكاريبية.

جواز سفر
جواز سفر

محتويات الصفحة

جواز سفر

امتيازات خاصة لحملة جنسية و جواز سفر جرينادا: من يحصل على جنسية و جواز سفر جرينادا وإضافة لكل إمكانيات السفر المتاحة أمامه يحظى أيضا بالعديد من الامتيازات داخل الدولة أهمها:

تأمين الأسرة– يمكن للأطفال حتى سن 26 والآباء المعالين تقديم الطلبات وإمكانية العيش في أي من دول مجموعة الكاريبي حيث يتميز المجتمع المحلي في جرينادا بحيويته الثقافية ووديته وحبه للحياة.

فرصة مزاولة الأعمال- حيث يحق لمواطني جرينادا الحصول على تأشيرة E-2 لدخول الولايات المتحدة الأمريكية لتأسيس أعمال تجارية أو الإقامة هناك.

السفر دون الحاجة الى تأشيرة- كما ذكرنا سابقا حامل جنسية جرينادا يمكنه دخول 120 دولة دون الحاجة الى تأشيرة، وتشمل قائمة الدول التي يمكن الدخول إليها دون الحاجة إلى تأشيرة مراكز مهمة للأعمال مثل سنغافورة وهونج كونج بالإضافة إلى الدخول إلى استراليا عن طريق التأشيرة الإلكترونية.

حرّية شخصيّة- يتم إصدار الجنسية وجواز السفر خلال 60 يوم عمل، والإجراءات سهلة حيث يمكنك الحصول على بطاقة الهوية الوطنية دون الحاجة إلى زيارة الدولة ولا يوجد شروط للإقامة في جرينادا.

والسؤال الأهم- من يمكنه التقدم لطلب الجنسية والحصول على جواز سفر وما هو المطلوب؟

بلاش

إن تقديم الطلبات متاح لكل الجنسيات والمعاملات سهلة وسريعة خلال شهرين فقط.  لكن الشرط الوحيد هو الاستثمار.  على المتقدم لطلب الجنسية أن يساهم بمبلغ مالي لصالح حكومة جرينادا من خلال المساهمة في أحد المشاريع المعتمدة من قبل الحكومة أقلها تكلفة هو مشروع الاستثمار في أحد المشاريع المعتمدة من قبل حكومة جرينادا، وتصل تكلفة الإستثمار في هذا المشروع الى المساهمة في مبلغ 200.000 دولار أمريكي لعائلة مكونة من 4 أفراد. وخد بالك  المبلغ المستثمر غير قابل للاسترداد.. افتكر اني قلت لك بلاش. 😛

الرحالة

شاهد أيضاً

شم النسيم

شم النسيم | أشهر 12 أكلة شعبية في العالم أسوأ من الفسيخ: كيك بالدود وسحالي مقلية

شم النسيم | الرحالة | كتبت- رنا شوقي:   على مدار 7000 آلاف عام، حافظ …