الرحالة و المسافرون العرب
تصفح الوسم

السفر الى اندونيسيا

اندونيسيا واحدة من أجمل البلاد التي تستطيع أن تقضي عطلتك فيها، فهي تتمتع بالكثير من المقومات التي تجذب إليها السياح من كل مكان، كما يوجد بها الكثير من الأماكن الترفيهية، والأثرية، فضلًا عن الأسواق والجولات السياحية كالسفاري والحدائق المائية وغيرها، وهي من الدول التي تسمح لأكثر من ٧٠ دولة بالذهاب إليها بدون تأشيرة، ويمكنك السفر الى اندونيسيا فقط بجواز السفر.

المناخ في اندونيسيا
يسود اندونيسيا المناخ الاستوائي، ويوجد بها فصلان فقط فصل الجفاف، وفصل المطر، وتسجل درجة حرارة مرتفعة بشكل عام، بينما تنخفض على على الجبال ويبدأ شهر الجفاف من شهر ٤ حتى شهر ١٠، والممطر من ١١ حتى شهر ٤.

أهم المدن السياحية في اندونيسيا
هناك الكثير من المدن السياحية الرائعة، والتي تضم الكثير من الأماكن الترفيهية المتنوعة ومن أشهر هذه المدن

١- جاكرتا
واحدة من أجمل مدن اندونيسيا والعاصمة الرسمية لها، ويوجد بها الكثير من الحدائق والمتنزهات مثل حديقة انشول التي تضم العديد من الالعاب، وحديقة حيوان راغونان التي يوجد بها الكثير من الحيوانات، والمتحف الوطني الذي يوجد بمنتصف المدينة، ويضم العديد من القطع الأثرية الهامة، فضلا عن برج موناس.

٢- جزيرة بالي
هي الوجهة الأكثر انتشارًا في اندونيسيا؛ حيث يأتي إليها حديثي الزواج لقضاء عطلة شهر عسل ليس لها مثيل، وتضم الكثير من الشواطئ الساحرة، فضلًا عن الشلالات مثل شلال شامبوهان، وجت جت الأكثر شهرة، وحديقة الطيور وغابات القرود، والبحيرات والمعابد.

٣- بونشاك
هي من المدن الجميلة ويوجد بها ما يعكس طبيعة اندونيسيا المميزة، فهي تضم الكثير من الأماكن السياحية والبحيرات والشلالات رائعة الجمال، فضلًا عن المسجد الشهير مسجد التعاون، بالإضافة إلى عدد من الحدائق والملاهي الترفيهية التي ستقضي بها وقتًا رائع برفقة عائلتك.