الرئيسية / أخبار سياحية / هام.. تغييرات جديدة في خطوات الحصول على تأشيرة الشنجن
10 نصائح للحصول على تاشيرة شنجن

هام.. تغييرات جديدة في خطوات الحصول على تأشيرة الشنجن

أعلنت السفارة الألمانية بالقاهرة، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، عن تغييرات مهمة لعملية التقديم للحصول على تأشيرة الشنجن، الخاصة بدخول دول الاتحاد الأوروبي.

وأوضحت السفارة أن مركز TLScontact سيقوم اعتباراً من يوم ١ فبراير ٢٠١٧ بتلقي طلبات الحصول على التأشيرة شنجن الخاصة بالسفارة الألمانية بالقاهرة.

وأوضحت السفارة أن نقل هذه الخدمة إلى مركز خاص سوف يكون في صالح مقدمي طلبات الحصول على التأشيرة كما أنه سوف يرفع من كفاءة تقديم الخدمة. وبما أن ألمانيا من البدان السياحية المحببة إلى المصريين، سوف تتمكن السفارة مستقبلاً ومن خلال النظام الجديد من الاستفادة من مواردها بشكل أكثر كفاءة، مما يعني النظر في عدد أكبر من طلبات الحصول على التأشيرة.

وأضافت أنه سوف تقل بشكل ملحوظ فترات الانتظار لحين الحصول على موعد لتقديم طلب التأشيرة، كما ستختفي طوابير الانتظار أمام السفارة وتصبح في طي النسيان. إضافة إلى ذلك فسوف تتمكنون من متابعة المراحل التي يمر بها طلب التأشيرة الخاص بكم.

ما الذي سوف يتغير؟

——————

حجز الموعد وتقديم طلبات الحصول على التأشيرة الشنجن (تأشيرة لمدة قصيرة) سوف يكون من خلال مركز تقديم الخدمات TLScontact الكائن في ٨ شارع جزيرة العرب برج “انفنتي” الدور الرابع – المهندسين، الجيزة. (https://de.tlscontact.com/eg/CAI/index.php?l=ar)

جدير بالذكر أن مدة النظر في طلب التأشيرة لن تتغير.

وتجدون مزيداً من المعلومات تحت الرابط التالي:

http://www.kairo.diplo.de/…/__Visastelle__Hauptbereich__ara…

أما المواعيد الخاصة بالتأشيرة المحلية أي التأشيرة لألمانيا فقط (تأشيرة طويلة المدة) فسوف يتم حجزها فقط من خلال السفارة الالمانية.

جدير بالذكر أنه اعتباراً من شهر فبراير ٢٠١٧ سوف يمكنكم الحصول على موعد لتقديم طلبات التأشيرة لألمانيا فقط من خلال موقع السفارة على الانترنت، وهو:

http://www.kairo.diplo.de/…/__Allgemeine__Hinweise__zum__na…

 

شاهد أيضاً

قوة جواز الدومنيكان

قوة جواز الدومنيكان : يُتيح دخول أكثر من 118 دولة بدون تأشيرة.. تعرف عليهم

قوة جواز الدومنيكان | الرحالة | قوة جواز الدومنيكان من الأمور التي تُساعد على سعي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *