الرحالة و المسافرون العرب
تصفح الوسم

الاماكن السياحية في اندونيسيا

اندونيسيا من المدن الخلابة التي تجعلك تفكر جديًا في السياحة وتتشوق للسفر، وهي تتكون من آلاف الجزر، وتضم مئات الشواطئ والحدائق الرائعة، فإذا أردت زياراتها إليك أفضل الاماكن السياحية في اندونيسيا.

الاماكن السياحية في اندونيسيا

بين الاستجمام والهدوء.. أفضل الاماكن السياحية في اندونيسيا تناديك لرحلة فريدة تجذبك لمساحتها الخضراء وشلالاتها الجارية.

السياحة في جزيرة بالي

واحدة من أجمل جزر اندونيسيا، فهي توفر خيارات واسعة للاستجمام لما تتميز به من الطبيعة الخضراء الساحرة، وشواطئها الرملية الخلابة، مثل شاطئ كوتا، وهو أكثر الشواطئ زيارة من قبل السياح، وشاطئ جيمباران ويتميز برماله البيضاء الناعمة، وشاطئ نوسا دوا، وهو يتميز بالأنشطة والألعاب المائية المتعددة التي يوفرها، كما تحتوي بالي على عدد من الشلالات التي تُتيح لك فرصة رائعة للاستكشاف والتصوير والمغامرات.

السياحة في باندونج

وهي ثالث أكبر مدينة في اندونيسيا، وتشتهر بالينابيع الحارة والكبريتية، فهي مُحاطة بمجموعة من من البراكين ومزارع الشاي، وتنتشر بها أيضًا مزارع الفراولة، وهو ما يجعلها وجهة رائعة للاستجمام.

السياحة في بونشاك

تمتاز بونشاك بجوها المعتدل وهوائها النقي وطبيعتها الساحرة، وتعد أكثر الاماكن السياحية في اندونيسيا جذبًا للعرب، فبها حديقة سفاري بونشاك وهي حديقة واسعة جدًا تضم عدد كبير من حيوانات مختلفة من القردة والزرافات والفيلة والدببة ويصل عددهم إلى 2500، كما يقع بها حديقة فواكه بونشاك والتي تحتوي على كل ما لذ وطاب من الفواكه الأستوائية والتي تجذب أفراد الأسرة من كل الأعمار.

السياحة في جزيرة لومبوك

يوجود في جزر لومبوك جزر جيلي، وهي ثلاث جزر تقع في الجهة الشمالية الغربية، وهي أحد أشهر مقاصد السياحة في اندونيسيا بالكامل، لما تتميز به من هدوء وجو ملائم للاسترخاء، كما يوجد بها الشاطئ الوردي وهو واحد من ٧ شواطئ وردية في العالم.