عرض رائع من مصر للطيران: 50% خصم على جميع التذاكر حتى 9 ديسمبر

طرحت شركة مصر للطيران عددًا من العروض التسويقية والترويجية وفقًا لسياسة العرض والطلب لعملائها في جميع أنحاء العالم، بمناسبة أعياد الكريسماس ورأس السنة الميلادية وإجازات نصف العام الدراسي، حيث قدمت تخفيضات تصل إلى ٥٠ ٪‏ على تذاكر السفر من وإلى أي نقطة في شبكة خطوط مصر للطيران.

وأضاف موقع “أخبار اليوم”، يأتي ذلك في إطار الدور الوطني الذي تقوم به مصر للطيران من أجل تنشيط حركة السياحة والسفر من وإلى مصر، وفي ضوء استراتيچية الشركة التي تنتهجها حاليًا لجلب المزيد من العملة الصعبة داخل البلاد.

وفي سياق متصل، صرح الطيار شريف عزت رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، قائلاً: “تم طرح 40% تخفيضا على أسعار السفر إلى بانجكوك عبر مطار القاهرة والعكس، على جميع درجات السفر”.

وأضاف أنه تم طرح عروض ترويجية أخرى على تذاكر السفر من القاهرة إلى بكين، كانو ومومباي وذلك على درجة رجال الأعمال، حيث يمكن للعملاء الحجز حتى 15 ديسمبر الجاري والسفر حتى 20 يونيو 2017، بالإضافة إلى عروض الشركة التي تضمنت أسعار متميزة من القاهرة إلى نيويورك ومن نيويورك إلى القاهرة على الدرجة السياحية شريطة أن يكون الحجز بحد أقصى 9 ديسمبر.

فيما قال شريف المغلوب رئيس القطاع التجاري بشركة مصر للطيران للخطوط الجوية، إن العروض قد شملت أيضًا رحلات من القاهرة إلى دول الشرق الأوسط والخليج العربي، حيث يمكن للعملاء الحصول على خصم 20 % إذا حجزوا على أي من هذه الوجهات اعتبارًا من الآن وحتى 9 ديسمبر والسفر حتى 15 يناير 2017، فضلا عن العروض الترويجية التي طرحتها الشركة عند حجز العملاء من الآن وحتى 15 ديسمبر على رحلاتها من الإسكندرية، وأسيوط والأقصر إلى دول الخليج العربي وعمان، وذلك على الدرجة السياحية للاستمتاع بالسفر حتى 15 يناير.

كما طرحت مصر للطيران 50 % تخفيضا على تذاكر السفر من وإلى أي نقطة في إفريقيا، فيما عدا دول المغرب العربي وذلك على درجة رجال الأعمال حيث يمكن للعملاء الحجز حتى 7 ديسمبر، حيث تسير مصر للطيران رحلات إلى نحو 17 مدينة أو عاصمة بإفريقيا.