السفر ليس مستحيلًا بعد تعويم الجنيه: أرخص 6 وجهات سياحية في العالم

بعد قرار تعويم الجنيه، ناس كتير حست إن فرصها في السفر قلت، بسبب ارتفاع الأسعار، في التقرير ده، بنعرض 6 دول، تعتبر من أرخص الوجهات السياحية في العالم.. فقط، اقرأ.. فكر.. قرر، وسافر.

 

بلغاريا

صحيح أن الأسعار في بلغاريا باتت أغلى، تحديداً في الصيف مع تحولها تدريجياً إلى وجهة سياحية، لكن لا تزال أرخص من كل الوجهات الأوروبية الأخيرة، وبـ 30 دولاراً بإمكانك قضاء الليلة في فندق صغير.

 

كمبوديا

لمحبّي المغامرات والذين لا يرغبون بعطلة مرفّهة في فنادق 5 نجوم، كمبوديا قد تكون الوجهة المثالية، حيث هناك مدن جميلة يمكن فيها استئجار سرير بأقل من دولارين. أما لمن يرغب بإقامة مترفة، بإمكانه طبعاً التوجّه إلى الفنادق التي تقدّم خدمات ممتازة.

 

الهند

أكثر من مدينة في الهند تعتبر من أرخص المدن في العالم بينها نيودلهي، ومومباي، في هذه المدن معالم سياحية وثقافية وحضارية لا تنتهي. إن دفعت ثمن التذكرة، لن تحتاج إلى الكثير هناك.

 

فنزويلا

في أمريكا الجنوبية غالباً ما تكون الوجهات السياحية أرخص من مناطق أخرى، لكن العاصمة الفنزويلية تحديداً هي عاشر أرخص مدينة في العالم وفق تقرير نشرته “الإندبندنت” البريطانية.

 

سريلانكا

ربما يكون سعر التذكرة إلى سريلانكا مكلفاً قليلاً، لكن هناك، كل شيء أرخص مما تتصوّر، مع مناطق سياحية وبحر يقصده السياح حول العالم.

 

هندوراس

هل ترغب بزيارة شواطئ المالديف ولا تملك المال؟ حوّل وجهتك إلى هندوراس، وفق ما ينصح موقع “سكاي سكانر” المتخصّص بالسفر والسياحة. هناك ستجد شواطئ بيضاء جميلة، ومجانية وإقامة رخيصة.