الرئيسية / أوروبا / ألمانيا / أفضل 4 دول للسياحة الشتوية في أوروبا: متعة وسط الثلوج

أفضل 4 دول للسياحة الشتوية في أوروبا: متعة وسط الثلوج

يحلو السفر إلى أوروبا في فصل الشتاء حيث تشكل الدول المنتشرة في مختلف أرجاء القارة متعة سياحية شتوية رائعة من حيث المناخ البارد والطقس المتقلب، والمعالم الطبيعية التي ترتدي زيها الأبيض الخلاب.

وتتحول هذه الدول أيضاً إلى وجهات فائقة الروعة لهواة الرياضة الشتوية والاستمتاع بإجازة وسط الثلوج. تعرفي معنا اليوم على أفضل الوجهات الشتوية في أوروبا.
فنلندا


تعتبر هذه الدولة الأوروبية إحدى أفضل الوجهات الشتوية في أوروبا، نظراً لانغمارها بالكامل بالثلوج ولتصميم المنازل والفنادق المخصصة للسياح بطريقة مثيرة ورائعة، توفر لهم فرصة مميزة للاستمتاع بإجازة هانئة. كما وأنها خصصت العديد من النشاطات الترفيهية خلال هذا الفصل، ما يضيف قيمة سياحية رائعة إلى إجازة السياح.

 

ألمانيا


تشكل هذه الدولة الأوروبية الرائعة بمناظرها الطبيعية وجهة مميزة للسياحة في فصل الشتاء حيث تكثر فيها النشاطات الترفيهية والمهرجانات والحفلات الخاصة بهذا الفصل، بالإضافة إلى إتاحة الفرصة أمام السياح للاستمتاع بممارسة افضل الرياضات الشتوية من تزلج وتزحلق على الثلج والجليد.

 

السويد


وجهة سياحية أوروبية أخرى تشكل إحدى أفضل الدول للتوجه إليها في فصل الشتاء وهي دولة السويد في أعالي القارة الأوروبية حيث تشكل وجهة ممتعة للسياح الراغبين باختبار تجارب جبلية جديدة في هذا الفصل من السنة. توجهوا إلى هذه الدولة التي تخصص العديد من الأماكن المميزة لاستقبال هواة التزلج على الثلج ومحترفي هذه الرياضة.

 

الدنمارك


من أفضل الوجهات الشتوية في أوروبا هي دولة الدنمارك التي تتميز بشتائها البارد، والذي غالباً ما تغلب عليه العواصف الثلجية، وكل هذه الأمور ساعدت على تحولها إلى وجهة مميزة خلال هذا الفصل من السنة. ولا تفوتي فرصة التوجه الى هذه الدولة حيث تكثر المهرجانات الشتوية والاحتفالات.

شاهد أيضاً

الرحالة ابن بطوطة

الرحالة ابن بطوطة : معلومات عن حياة ورحلات أهم رحالة عربي مغربي

الرحالة ابن بطوطة | الرحالة | يعتبر الرحالة ابن بطوطة من أبرز الشخصيات التاريخية التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *