fbpx
الرئيسية / آسيا / عروض سياحية على فنادق تركيا : فندق 3 نجوم على البوسفور بـ67 جنيه
فنادق تركيا

عروض سياحية على فنادق تركيا : فندق 3 نجوم على البوسفور بـ67 جنيه

كتب- أحمد بلال:

فنادق تركيا | الرحالةتركيا واحدة من أهم الوجهات السياحية للسائح العربي بشكل عام والمصري بشكل خاص. خلال هذه الفترة تقدم الفنادق في تركيا، عدد من العروض المذهلة، للاطلاع على هذه العروض والاستفادة منها برجاء الضغط على عرض الأسعار، لمقارنة السعر بين كافة مواقع الفنادق، ثم اختيار الموقع الذي يقدم السعر الأرخص، والدخول عليه لمزيد من التفاصيل حول الفندق.

فنادق تركيا

 

Hotel Villa Zurich Istanbul

فندق فيلا زوريجه اسطنبول، الفندق تصنيف 3 نجوم، ويقدم عروض سياحية في هذه الفترة، يخفض بموجبها سعر الليلة إلى 67 جنيه في الليلة، بدلًا من 785. ليكون أرخص فنادق تركيا في هذه الفترة.

يقع الفندق في بيوغلو اسطنبول، و يوفر خدمة الغرف على مدار 24 ساعة. ويوجد تراس على سطح الفندق. وخدمة ركن السيارات. يمكن للنزلاء التمتع وعلى الفور بالإطلالة على البوسفور قبل التوجه إلى غرفهم ذات 3 نجوم.

يوفر الفندق الفريد استقبال على مدار الساعة، صرف العملات وبار قهوة. كما أن النقل من وإلى المطار وخدمة غسيل الملابس كلها متوفرة لدى طلبها.

يقع هذا الفندق على بعد بضع خطوات من الأماكن السياحية في اسطنبول ، منها متحف الفن الحديث باسطنبول وشارع الاستقلال. هذه المنطقة المحيطة أيضاً معروفة بالتسوق.

 

لمزيد من التفاصيل والمعلومات عن الفنادق اضغط هنا ثم اضغط على عرض الأسعار لمقارنتها بالمواقع الأخرى

 

Erenler Hostel & Hotel

الهوستل تصنيف نجمة واحدة، ويقدم عروض سياحية في هذه الفترة، يخفض بموجبها سعر الليلة إلى 91 جنيه في الليلة، بدلًا من 220.

يتواجد نزل الطلاب والشباب هذا في فاتح اسطنبول، و يقدم خدمة ركن السيارات، خدمة الغرف 24 ساعة. وصرف العملات. كما يقع النزل على بعد مسافة قريبة مشياً من آيا صوفيا.

تتضمن بعض الخدمات المتوفرة في نزل الطلاب والشباب استقبال على مدار الساعة. تأجير دراجات وخدمة التذاكر. كما أن النقل من وإلى المطار وخدمة غسيل الملابس كلها متوفرة عند الطلب.

يقع نزل إيرنلر اسطنبول في منطقة محاطة بالأماكن السياحية المعروفة على بعد مسافة قصيرة مشياً على الأقدام من Hippodrome of Constantinople، البازار الكبير وجامع السلطان أحمد. كما أن النزل متصل بباقي أطراف مدينة اسطنبول بفضل Istanbul Sirkeci Terminal التي تبعد دقيقتين سيراً على الأقدام.

 

لمزيد من التفاصيل والمعلومات عن الفنادق اضغط هنا ثم اضغط على عرض الأسعار لمقارنتها بالمواقع الأخرى

فنادق في تركيا

Hotel California Istanbul

الفندق تصنيف 3 نجوم، ويقدم عروض سياحية في هذه الفترة، يخفض بموجبها سعر الليلة إلى 127 جنيه في الليلة.

يقع هذا الفندق الراقي في فاتح اسطنبول، و يوفر استقبال وخدمة الغرف على مدار الساعة. وبه مكتب سياحي. كما يقع الفندق على بعد مسافة قصيرة تنزهاً من جامع آيا صوفيا الصغير، البازار الكبير وHippodrome of Constantinople.

يبعد الفندق مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من متاحف علم الآثار باسطنبول، آيا صوفيا وجامع السلطان أحمد. بالإضافة لذلك تقع العديد من الأماكن الجاذبة للسياح على مسافة قريبة.

 

لمزيد من التفاصيل والمعلومات عن الفنادق اضغط هنا ثم اضغط على عرض الأسعار لمقارنتها بالمواقع الأخرى

فنادق تركيا

World House Istanbul

هوستل تصنيف نجمتين، ويقدم عروض سياحية في هذه الفترة، يخفض بموجبها سعر الليلة إلى 127 جنيه في الليلة.

يقدم النزل الذي يقع في مركز مدينة اسطنبول سهولة الوصول إلى المرافق السياحية، الترفيهية والتسوقية. يتوفر أيضاً واي فاي مجاني لجميع الضيوف طوال فترة إقامتهم.

تشمل بعض الخدمات المتاحة في نزل الطلاب والشباب استقبال على مدار الساعة وخدمة غسيل الملابس. بالإضافة لذلك الموظفين المتعددي اللغات موجودون دائماً للمساعدة بتقديم المعلومات المحلية.

تتضمن كل غرفة مريحة في نزل الطلاب والشباب إنترنت وايرلس في الغرف وكل الأشياء الضرورية التي تضمن إقامة مريحة.

يبعد النزل مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من شارع الاستقلال ومتحف الفن الحديث باسطنبول. يمكن الوصول إلى آيا صوفيا ضمن مسافة قريبة بالسيارة.

 

لمزيد من التفاصيل والمعلومات عن الفنادق اضغط هنا ثم اضغط على عرض الأسعار لمقارنتها بالمواقع الأخرى

 

Ottomans Tugra Hotel

الفندق تصنيف 3 نجوم، ويقدم عروض سياحية في هذه الفترة، يخفض بموجبها سعر الليلة إلى 218 جنيه في الليلة، بدلًا من 463.

يقع الفندق في مدينة اسطنبول على بعد مسافة قصيرة مشياً من جامع آيا صوفيا الصغير، وهو يتضمن إنترنت مجاني وتراس على سطح. يقدم الفندق إقامة ذات 3 نجوم وغرفاً مكيفة.

يوفر الفندق الحديث خدمة الغرف على مدار 24 ساعة، خدمة ركن السيارات وبار قهوة. يتواجد طاقم محترف للاهتمام بالزبائن على مدار الساعة.

يمكن لضيوف الفندق التمتع في الغرف العصرية والتي تحتوي على إنترنت وايرلس في الغرف، اٌلة لصنع الشاي والقهوة وبار صغير. كل غرفة منها تتضمن مروحة بالسقف، خزنة في الغرف وصحف.

يقع الفندق بالقرب من الأماكن الشعبية في مدينة اسطنبول وضمن مسافة 10 دقائق تنزهاً من Hippodrome of Constantinople. بإمكان الضيوف أيضاً وبكل سهولة زيارة جامع السلطان أحمد، آيا صوفيا والبازار الكبير.

أنصحك أيضًا بقراءة:

برنامج سياحي لمدة اسبوع في تركيا بـ 4000 جنيه: شامل الطيران والاقامة والتاشيرة

تاشيرة تركيا للمصريين : تعرف كيف تحصل عليها خطوة بخطوة وشروط التصريح الامني

فيزا تركيا للسعوديين خطوة بخطوة: كيف تحصل عليها من المطار أو الكترونيا

تاشيرة تركيا | أسرار استخراج تاشيرة تركيا : 10 معلومات يجب أن تعرفها

الفيزا التركية | 3 حالات للحصول على تأشيرة تركيا: انت أي حالة فيهم؟

فرص عمل في لبنان و تركيا في مجال السياحة و السفر : راتب يصل إلى 1000 دولار

لمزيد من التفاصيل والمعلومات عن الفنادق اضغط هنا ثم اضغط على عرض الأسعار لمقارنتها بالمواقع الأخرى

حجز فنادق تركيا من Booking

فنادق اسطنبولفنادق طرابزونفنادق فتحيةفنادق انطاليافنادق مرمريسفنادق انقرةفنادق بودرومفنادق بورصةفنادق ازميرفنادق اوزنجول

مقارنة أسعار الفنادق في تركيا من مواقع مختلفة

الفنادق في اسطنبولالفنادق في طرابزونالفنادق في فتحيةالفنادق في انطالياالفنادق في مرمريسالفنادق في انقرةالفنادق في بودرومالفنادق في بورصة  – الفنادق في ازميرالفنادق في اوزنجول

العمل في الخارج

فرص عمل في الخارج – سجل السيرة الذاتية للعمل في الخارج

شاهد أيضاً

رحلتي الى جزيرة بوكيت

رحلتي الى جزيرة بوكيت : تجربة فتاة مصرية عمرها 19 عامًا

رحلتي الى جزيرة بوكيت | الرحالة | رحلة- بسمة محمود:   أنا بسمة 19 سنة، …