الرحالة و المسافرون العرب

أجمل شواطئ مدينة بالي في اندونيسيا : بينها كوتا وسيميناك وكانجو

شواطئ مدينة بالي في اندونيسيا | الرحالة |

شواطئ مدينة بالي في اندونيسيا هي بحق وجهة مثالية، للراغبين في السفر والسياحة في إندونيسيا بغرض المتعة والاستجمام. تجمع بالي بين السحر والجمال الطبيعي والحداثة. تأسرك بالي بطبيعتها الخلابة وشواطئها البيضاء وشعابها المرجانية، وأشجار المانجروف.

جزيرة بالي هي عاصمة السياحة الشاطئية والرياضات البحرية في إندونيسيا بامتياز، لا تستغرب إذا رأيت بعض المسافرين يشحنون داخل الطائرة المتجهة إلى بالي قوارب Banana للاستمتاع برياضة ركوب الأمواج التي ترسم على رمال شواطئ مدينة بالي في اندونيسيا لوحة جميلة قد يعتقد البعض أنها غير موجودة سوى في خلفيات نظام ويندوز فقط.

 

شواطئ مدينة بالي في اندونيسيا

شاطئ كوتا في بالي

هل تعرف سبونج بوب، الشخصية الكارتونية الإسفنجية، أعتقد أنك تعرفه، قد يكون السؤال غريبًا، لكن دعني أخبرك أن الأغرب منه أنك قد تتمنى خلال السفر إلى جزيرة بالي وتحديدًا شاطئ كوتا أن تتحول إلى شخصية سبونج بوب الإسفنجية، لا تستوعب المياه، وإنما كل الأنشطة السياحية الرائعة في كوتا، التي تمتد شواطئها لخمسة أميال وعشرات الفعاليات السياحية الرائعة.

شاطئ كوتا الذي يعد من أجمل شواطئ مدينة بالي في اندونيسيا هو منطقة جذب سياحي رئيسية لعشاق الألعاب والرياضات المائية، مثل ركوب الأمواج، وكذلك لهواة الاستمتاع بشمس بالي الذهبية على رمال شواطئها البيضاء، حالة الاستجمام التي تميز شاطئ كوتا نهارًا سرعان ما تتغير عندما يأتي المساء، حيث الحفلات الصاخبة، التي يعشقها كل المسافرين إلى كوتا.

للمزيد: شاطئ كوتا : أفضل 5 أنشطة سياحية

شاطئ سيميناك في جزيرة بالي

في سيميناك مجموعة من أجمل شواطئ مدينة بالي في اندونيسيا ، هنا ستستمتع بمناظر الغروب الأخاذة، وجمال الطبيعة البكر وسط حالة من الهدوء مناسبة للرحلات العائلية والشبابية على حد سواء.

هذا بالإضافة إلي الإحتفالات التي تقام على شواطئ سيميناك، والتي تعزف خلالها أجمل مقطوعات الموسيقي الإندونيسية، ولكن على كل حال لا تجعل تلك التجارب السياحية الممتعة، تأخذك من متعة التسوق، والذهاب إلي المنتجعات الصحية الفاخرة.

 

منطقة أوبود في بالي

تعتبر منطقة أوبود في بالي، واحدة من أفضل وجهات المنتجعات الصحية في قارة آسيا، فيها يمكنك إجراء جلسات تدليك البالينيز الشهيرة. كما تنتشر بها وسائل علاجية متعددة، تعتمد علي التدليك، كالعلاج بالإبر وتمديد العضلات، وكذلك العلاج بالعطور.
كذلك تعد أوبود مركزاً فنياً في جزيرة بالي، فهي كنزاً دفيناً للكثير من المعارض الفنية والمتاحف. عند ذهابك إلي أوبود لا تفوت زيارة، حديقة غابة القرود، التي تعتبر محمية طبيعية، تضم المئات من القردة الآسيوية، ذات الذيل الطويل، وكذلك زيارة وادي أديرة المقابر.

شواطئ سانور في بالي

تمتاز الشواطئ في سانور بالشاعرية والرومانسية، هنا تستطيع أن تحقق كل أحلامك، الخاصة بقضاء عطلة هادئة ومليئة بالإستجمام، أو شهر عسل رائع، فالشواطئ في سانور، وهي من أجمل شواطئ مدينة بالي في اندونيسيا ستمنحك النشاط وتجدد من روحك، الأمر الذي جعلها مقصداً للكثير من الأوروبيون الراقيون، الذين يرغبون في وجهات هادئة بعيداً عن الصخب.

شواطئ كانجو في بالي

تقع قرية كانجو بالي علي بعد 10 كم من الساحل الجنوبي من بالي، هي قرية صغيرة تقع علي بعد حوالي 20 دقيقة من الشمال من سيمينياك. في هذه القرية ستجد الراحة والجو الرائع مع الجلسات الرومانسية الموجودة علي شواطئها التي تصنف ضمن أجمل شواطئ مدينة بالي في اندونيسيا

كما يمكنك القيام بالكثير من الأنشطة الممتعة. كركوب الأمواج الذي يعتبر من أكثر الرياضات الشهيرة، في تلك المنطقة ذات الطبيعة الخلابة.

شواطئ ليجيان في بالي

تمنحك مدينة ليجيان كافة سبل الإسترخاء، فهي تمتاز بطابعها الهادئ، فالنشاط الوحيد الذي يحدث علي شاطئها، الذي يعد واحد من أجمل شواطئ مدينة بالي في اندونيسيا ، يتمثل في إشعال الألعاب النارية في المساء. كما يمكن عمل حمامات الشمس، والإستمتاع برياضة ركوب الأمواج، فشواطئها الهادئة سوف تبحث في نفسك السكينة والمتعة.

كما يمكنك إشباع رغباتك في البحث عن الأطعمة المميزة والبضائع، عن طريق زيارة الكثير من المقاهي والأسواق والمطاعم. في واحد من أجمل شواطئ بالي كذلك يمكنك ممارسة لعبة كرة القدم المسائية، علي شاطئ المحيط الأزرق، الذي يصنف ضمن أجمل شواطئ مدينة بالي في اندونيسيا وتُلعب المباريات ليلاً في أجواء تنافسية ممتعة، وسط طقس صيفي منعش.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.