fbpx
الرئيسية / تقارير مميزة / خدمات التاشيرات الالكترونية متاحة الآن: احصل على أي تأشيرة وانت في بيتك
خدمات التاشيرات الالكترونية

خدمات التاشيرات الالكترونية متاحة الآن: احصل على أي تأشيرة وانت في بيتك

خدمات التاشيرات الالكترونية | الرحالة

التأشيرة واحدة من أهم الخطوات اللازمة للسفر، ولا يوجد أحد منا إلا ويسأل نفسه سؤالًا عندما يفكر في السفر الى دولة، إن كانت هذه الدولة تحتاج إلى تأشيرة أم لا، الإجابة على هذا السؤال، لم تعد بحاجة للكثير من البحث، وإنما أصبحت خدمة مجانية يقدمها موقع VisaHQ.

يكفي أن تحدد جنسيتك والبلد الذي تود السفر إليه، حتى تعرف على الفور إن كانت هذه الدولة تحتاج لتأشيرة دخول أم لا، وكذلك التفاصيل والأوراق وعنوان السفارة في بلدك إن كانت تحتاج إلى فيزا.

خدمات التاشيرات الالكترونية

هناك بعض الدول تسمح لك بالحصول على تأشيرة إلكترونية مثل تأشيرة فيتنام تأشيرة جورجيا وكذلك تأشيرة تركيا في بعض الحالات، وغيرها من الدول، وهذه خدمة مدفوعة يقدمها الموقع هي والحصول على التأشيرات الأخرى غير الإلكترونية، مثل تأشيرة الشنجن، وأنت في بيتك.

تعرف شركة VisaHQ  نفسها بأنها شركة توفير خدمات مستندات السفر. وخاصة خدمة كيفية الحصول على تأشيرات السفر للمواطنين والمقيمين في مصر وأي مكان في العالم، وتوفر خدمة الحصول على التأشيرات  لدول في كافة القارات والدول.

معلومات

يشمل موقع VisaHQ معلومات عن الأنظمة الجمركية ومتطلبات الحصول على التأشيرة ورابط  يُمكّن الباحث عن المعلومة من الوصول لموقع سفارة البلد التي يحتاج تأشيرة دخولها.

من المعلومات المتاحة على الموقع: نوع وصلاحية التأشيرة، التكلفة الكلية بما فيه رسوم السفارة والخدمة وزمن تجهيز الطلب.

محترفين

يشمل الموقع  قاعدة بيانات شاملة في العالم لمعرفة متطلبات الحصول علي تأشيرة ، قاعدة بيانات معلومات الجمارك غير المقارنة ودليل للسفارات والقنصليات.

وتؤكد شركة ان VisaHQ  على أنها توظف مجموعة مختلفة من المحترفين واللذين يمكن الاعتماد عليهم المتخصصين في تخطي جميع العوائق والحواجز البيروقراطية المفروضة على المسافرين الدوليين.  وتؤكد الشركة  أنها وموظفيها ألزموا أنفسهم لأعلى معايير الكفاءة المهنية والتفاني والاحترام.

موقع آمن

في مجال الأمن تؤكد : ان الموقه محمي من قبل فريق داخلي من المتخصصين المحترفين في تكنولوجيا المعلومات وهم دائما في حالة رصد مستمر للموقع. ان VisaHQ تحافظ على سرية المعلومات  الشخصية ولا تنقلها  الي أي طرف ثالث.

الشركة تقوم باستخدام خدمة استثنائية للتحقق من حماية المعلومات كما انها حاصلة على شهادة  EV SSL الممتدة والتي تعمل على توفير أعلى مستوى متاح من الاطمئنان على شبكة الإنترنت. وينصح  خبراء تكنولوجيا VisaHQQ  كل شخص بتجنب التقدم بطلب الحصول على خدمات تأشيرة او جواز سفر على الموقع الالكترونية  غير الحائزة على شهادة EV SSL

غير متعبة

وحول بساطة العمل-  فإن استمارة تقديم VisaHQ على الانترنت  كما تؤكد الشركة فريدة  بأنها جعلت من عملية الحصول على تأشيرة واحدة أو العديد من التأشيرات عملية غير متعبة. خدمات VisaHQ تعمل على تبسيط ساعات عمل وسياسات جامدة مستحيلة تضعها القنصليات.

وتؤكد الشركة أن خدماتها مبتكرة  آمنة ومريحة وسريعة ويتمتع موظفيها بالمهنية والاحترام.

أنصحك أيضًا بقراءة:

السفارة التركية | تعليمات جديدة من السفارة التركية بخصوص التأشيرة

فيزا روسيا للمصريين خطوة بخطوة: تشترط دعوة من موسكو

خطوات الحصول على الشنجن من سفارة إيطاليا : 15 دقيقة قد تكون فارقة

فرصة.. تأشيرة تايلاند مجانًا لفترة محدودة: تعرف على الأوراق المطلوبة

كيف تحصل على تأشيرة الهند في 6 خطوات

تأشيرة أمريكا خطوة بخطوة: تقرير يجيب عن كافة تساؤلاتك

كل ما تريد معرفته عن تأشيرة المغرب من السفارة المغربية

شاهد أيضاً

التصريح الأمني

التصريح الأمني | تعرف على الدول التي تحتاج التصريح الامني وكيفية استخراجه

التصريح الأمني | الرحالة | ارتفع عدد الدول التي ينبغي على المصريين الحصول على تصريح …