الرحالة و المسافرون العرب

أجمل الاماكن السياحية في بالي 4 تعرف عليهم: بينهم أوبود وشاطئ كوتا

الاماكن السياحية في بالي | الرحالة |

الاماكن السياحية في بالي واحدة من أهم الجمل التي يبحث عنها السائحين حول العالم و تُعد بالي واحدة من أجمل الجزر في إندونيسيا، حيث تمتلك مجموعة من الجبال والهضاب ذات الألوان الرائعة والخلابة، عدد من السواحل الساحرة والشواطئ المميزة بالكثبان الرملية، ومدرجات الأرز الخضراء كل هذه التنوعات توفر أرضية ثابتة لأحد أفضل الوجهات السياحيه في العالم.

هناك العديد من الاماكن السياحية في بالي التي تجذب الكثير من السائحين حول العالم منها المعالم التراثية، الثقافية، والأثرية مع عدد كبير من المعالم الرائعة الأخرى، كذلك مجموعة من أكبر الفنادق الفاخرة مما جعلها من الأماكن التي تفوز بالكثير من الجوائز السياحيه كأحد أكثر الجزر مقصدًا للسياح.

الاماكن السياحية في بالي

تأثرت ثقافة السكان في جزيرة بالي بصورة كبيرة بالتقاليد الهندوسية وهذا بسبب ارتباطها الواضح بالثقافتين الصينية والهندية، لذا فإن الغالبية العظمى من سكان الجزيرة يدينون بالديانة الهندوسية على عكس سكان ماليزيا عمومًا الذين يتبعون الديانة الإسلامية في هذا التقرير نستعرض سويًاعدد من أجمل الاماكن السياحية في بالي

اوبود بالي

تعتبر أوبود من أجمل الاماكن السياحية في بالي التي يوجد بها عدد كبير من المناطق الرائعة والحقول الخضراء الخلابة. يعمل سكان أوبود بالكامل تقريبًا في السياحة والفنون وهدفهم دائما الحفاظ على جمال وطبيعة المقاطعة لهذا تعتبر وجهة مختلف السياح على مستوى العالم.

في أوبود يمكن الاستمتاع بعدد من الأنشطة مثل ممارسة اليوغا فهي تُعد وجهة الزوار من كل أنحاء العالم لدراسة اليوغا أو ممارسة جلساتها في العديد الأماكن الرائعة، ركوب الدرجات والتجول بها في حقل الأرز.

كذلك الاستفادة من العلاجات التقليدية عن طريق العلاج بالأدوية العشبية وعمليات التدليك، استخدام المواد العشبية في العلاجات التجميلية والصحية، مشاهدة عروض الرقص التراثية مثل مشاهدة رقصة كيكاك النار، رقصة ليجونج والكثير من النشاطات الأخرى لذلك تعد أوبود وبحق واحدة من أهم الاماكن السياحية في بالي

فيلا سيمينياك

فيلا سيمينياك واحدة من المناطق السياحية الهامة والتي تصنف ضمن أفضل الاماكن السياحية في بالي وهذا بفضل ما يوجد بها من عروض الأزياء والملابس الجديدة والعصرية وعدد من الفنادق والمطاعم وأماكن التخييم الرائعة والساحرة.

تتمتع فيلا سيمينياك بالطقس الرائع والهادئ المناسب جدًا لكل من يبحث عن الراحة والاسترخاء، تعتبر هي أفضل مقصد لقضاء إجازة زواج لا تنسى لوجود عدد المناطق الجذابة والفنادق الفاخرة التي توفر خدمات رائعة وأجواء رومانسية مثل “منتجع ووا” الذي يعتبر الملاذ لكل الباحثين عن رحلة فاخرة نابضة بالحياة.

كذلك الاستمتاع بجلسات اليوجا ووجبات الطعام الشهية وكذلك الحفلات الليلة الصاخبة وكذلك  منتجع ذا كونجا، ذا وان بوتيك فيلا، كاتا ماما من أجمل الاماكن السياحية في بالي التي تستحق الزيارة.

شاطىء سانور بالي

شاطئ سانور واحد من الشواطئ الساحرة ومن أجمل الاماكن السياحية في بالي ويقع في قرية سانور التي تلقب بالقرية الهادئة وهي تشتهر بالشعاب المرجانية الرائعة والبحيرات الدافئة، التي تشجع على العديد من النشاطات مثل ركوب الأمواج، الغطس، السباحة والتمتع بالعديد من الشواطئ الساحرة برمالها البيضاء وجوها الهادئ المناسب للراحة والاستجمام والفنادق التاريخية الرائعة.

إلى جانب الأسواق الليلة والمطاعم الممتدة على طول الشاطئ، المقاهي والأندية الليلة، كما يمكن ممارسة نشاطات التزلج على الأمواج باستخدام القوارب الشراعية أو الألواح المائية، الإبحار في القوارب الصغيرة وهو ما يجعلها من اجمل أماكن سياحيه في بالى.

شاطئ كوتا

أحد أشهر المنتجعات الشاطئية في جزيرة بالي التي توفر العديد من النشاطات السياحية منها الرحلات المائية باستخدام قوارب الموز الاستفادة من عمليات التدليك على الشواطئ، مشاهدة منظر غروب الشمس على ساحل كوتا في منظر ساحر لا ينسى.

ثم في الليل ممارسة عدد من النشاطات في أحد أجمل الاماكن السياحية في بالي منها الاحتفال في النوادي الليلة، التسوق في المتاجر، الاستمتاع بأنواع مختلفة ومتنوعة من قوائم الطعام في الكثير من المطاعم الشهيرة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.