fbpx
الرئيسية / السفر و السياحة في أوروبا / السفر و السياحة في روسيا
السياحة في روسيا - السفر الى روسيا
السياحة في روسيا - السفر الى روسيا

السفر و السياحة في روسيا

السفر الى روسيا  |  السياحة في روسيا فنادف روسيا  |  مدن روسيا معالم روسيا

 

هل فكرت يوما في السفر الى روسيا و السياحة في روسيا وقضاء عطلتك الصيفية هناك أو قضاء إجازة فريدة من نوعها، ربما حالفك الحظ وقمت بذلك وربما ما زلت تفكر وتتمنى ذلك، ولكن ربما أيضًا ينتابك بعض التردد والقلق، أو لديك فوبيا من الدببة الروسية مثلا! ولكن صدقني عندما أقول لك لا تدع ذلك يقف حاجزًا بينك وبين التجربة الفريدة التي ستراها وتعيشها بنفسك عند قيامك بـ السياحة في روسيا وزيارة معالمها السياحية الشهيرة، والتي تتميز بتنوعها الساحر وجمالها المبهر.

 

إن كنت تعد نفسك الآن بالفعل وتتجهز لـ السفر الى روسيا في القريب العاجل فأنت معنا في المكان الصحيح، فهنا ستجد دليلًا شاملًا يدلك علي أفضل أماكن الجذب و السياحة في روسيا والتي تتنوع ما بين شواطئ عالمية وفنادق جذابة وأماكن طبيعية متنوعة ورياضات مختلفة، فروسيا وحدها تمتلك 23 موقعا تراثيا توجد في قائمة اليونسكو وهذا وحده قد يكون كافيا لعشاق التراث والتاريخ.

 

السفر الى روسيا

 

يكنكم السفر الى روسيا من خلال عدد من الشركات التي توفر خدمات حجز الطيران والفنادق والباقات التي تشمل الاثنين معًا، مثل Flyin.comو Travelstart.com أو شركة Almosafer.com التي تقدم هي الأخرى عروضًا مميزة لـ السياحة في روسيا ، كما يمكنك حجز الفنادق من خلال موقع Hotelscombined.com الذي يتميز بمقارنته لأسعار الفنادق من عدة مواقع عالمية، أو من خلال عملاق البحث Booking.com

 

 

فنادق روسيا



Booking.com

مدن روسيا

 

لا يمكن الحديث عن مدن روسيا دون البدء بالعاصمة موسكو الرائعة والتي تعتبر من أهم أماكن السياحة في روسيا والتي يجب عليك أن تزورها وأن تمكث بها أكبر فترة إن استطعت لما لها من سحر خاص وجمال مبهر ولما تحتوي عليه من أماكن سياحية فريدة ومعالم سياحية متنوعة قد تجعلك تعيش رحلة سياحية كما لو قمت بزيارة عدة دول وليس مدينة واحدة، حيث تضم مجموعة من المتاحف والقصور والمنتزهات والمزارات الشهيرة مثل الكرملين.

لكن من المهم والرائع أيضا أن تقوم أثناء السفر الى روسيا بزيارة المدن الأخرى والتي يوجد بها أيضا مجموعة من السياحات المختلفة والرياضات الجميلة والحدائق مثل مدينة سانت بطرسبرغ الخلابة والممتعة، ومدينة كازان الفريدة ومدينة سوتشى المتنوعة بمعالمها وجمالها الملفت للأنظار.

 

السياحة في روسيا

 

تتميز السياحة في روسيا بميزات عديدة كونها واحدة من أغنى الدول بأماكن الجذب السياحية والتي تتنوع وتتميز لتصنع لك نموذجا سياحيا تاريخيا وحضاريا بامتياز يتجلى لك في صورة حديثة ومتطورة تجعلك تعيش الماضي بأصالته والحاضر بتقدمه لتترك لك رحلة من المتعة والخيال، تجعلك تعشق هذا البلد السياحي الفريد من أول نظرة لحضارته وتراثه العريق.

عند السفر الى روسيا لن تهدأ من التنقل بين مدنها الرائعة ومعالمها الشهيرة من القصور الرائعة والمتاحف الغنية بالقطع الاثرية الجميلة والحدائق الطبيعية والتي تجعلك تنسى نفسك لتعيش في هدوء وراحة في الجنات الخضراء والزهور الجميلة، ولمحبي الرياضات المختلفة والتزلج وغيره ستجدون ما تبحثون عنه بالتأكيد.

 

 

المعالم السياحية في روسيا

 

في روسيا الكثير من المعالم السياحية، ولكن دعنا نأخذك في جولة قصيرة لنتعرف علي أهم هذه المعالم وأشهرها، بداية من ساحة الكرملين والقصر الرائع وحدائق ألكساندروفسكي الجميلة و كنيسة البشارة العريقة ثم ضريح لينين والساحة الحمراء الرائعة، وكذلك دير ومقبرة نوفوديفيتشي والتي تحتوي على كاتدرائية سيدة لسمولينسك، وكنيسة باب الشفاعة، ومن الأماكن أيضا التي تستحق الزيارة قصر البطريرك وكاتدرائية الرسل الاثني عشر، ومتحف بوشكين للفنون الجميلة، معرض تريتاكوف الجميل، مسرح البولشوي الملئ بالبهجة والسرور.

ولا بد لك أن تتعرف على برج اجراس إيفان الكبير ومتحف الدولة التاريخي والأثري وكاتدرائية القديس باسيل التاريخية، هذا بخلاف الحدائق الخلابة مثل حدائق ألكساندروفسكي وحديقة حيوان موسكو المبهجة وحديقة غوركي وحديقة نيسكوشني وحديقة لوزيني القومية وحديقة نيسكوشني الساحرة.

 

مهما حدثناك عن روسيا و السياحة في روسيا و السفر الى روسيا لن تشعر بهذا الوصف الرائع ولن تصدق كل هذا دون تجربة، لذا من الممتع أن تعيش هذا الوصف بنفسك وتجرب هذه الرحلة الرائعة وتأتي هنا لقضاء أجمل الأوقات والتمتع بالرياضات المختلفة والألعاب الجميلة والاستمتاع برحلة متكاملة الجمال والسحر.