الرحالة و المسافرون العرب

فرص عمل في طيران الامارات للمصريين براتب 42 ألف جنيه: قدم من هنا

السفر على طيران الامارات | الرحالة |

 

طلبت الخطوط الإماراتيه ضيافه جوية مصرية بدون خبرة، بمتوسط راتب 42 ألف جنيه مصري، وستستقبل الشركة طلبات التوظيف والمقابلات الشخصية لمن لديهم المؤهلات المناسبة بمدينتي الأسكندرية وشرم الشيخ خلال الشهر القادم.

على أن يكون الميعاد المحدد لمدينة الأسكندرية يوم 24 ديسمبر 2018، ويأتي بعده ميعاد مدينة شرم الشيخ بيوم 28 ديسمبر 2018.

ولكن قبل الحضور عليك التقديم  أولاً من خلال الموقع الرسمي. أو عبر رابط التقديم

 

التقديم في طيران الامارات

 

1. لا يقل السن عن 21 عام ، At least 21 years of age at the time of joining
2. لا يقل الطول عن 160 سم والطول بدون حذاء مع رفع الذراع لاعلي 212سم، Arm reach of 212 cm while standing on tiptoes ،Minimum height of 160 cm
3.أن يكون حاصل على شهادة الثانوية العامة أو مايعادلها أي لا يقل عن 12 مستوى تعليمي، High school graduate (Grade 12)
4.أن يتحدث اللغة الإنجليزية ، written and spoken Fluency in English) ).
5.وعدوم وجود وشم يظهر مع ارتداء يونيفورم الاماراتيه No visible tattoos while you’re in Emirates cabin crew uniform (cosmetic and bandage coverings aren’t allowed)
6.الحضور بالزي الرسمي للإماراتيه ، وموضح بالصور.

 

راوتب طيران الامارات

 

المرتب الاساسي:
58 درهم اماراتي لساعه الطيران الواحده وممكن تحقيق 100 ساعه طيران تضاف للراتب
متوسط دخل المضيف او المضيفه الجويه 9500 درهم اماراتي بما يعادل 2585دولار امريكي
مع العلم أنها خالصة الضرائب.

التقديم من هنا

 

السفر على طيران الامارات تجربة لن تستطيع نسيانها، حيث تتمتع الخطوط الاماراتية بالعديد من وسائل الرفاهية في الأجواء تنقلك إلى عالم آخر، تنسى فيه الوقت تماما.

تشاهد فيلمك المفضل، أوتستمع إلى مقطوعتك الموسيقية المفضلة، مع تناول وجبة 5 نجوم، وابتسامة ساحرة على وجه واحدة من أكثر مضيفات الطيران أناقة في العالم.

السفر على طيران الامارات

في هذا التقرير 7 أسباب تجعلك تفضل السفر على طيران الامارات

من أهم ما يتميز به طيران الامارات هو تظام الترفيه في الأجواء آيس. الحائز على العديد من الجوائز العالمية، والذي يجعل سفرك على طيران الامارات تجربة لن تنساها.

نظام الترفيه آيس يجعلك تختار من بين أكثر من 2500 قناة متنوعة بين الألعاب والأفلام والبرامج والموسيقى، كل هذا بلغات مختلفة ومتعددة.

لم يهمل طيران الامارات المسافرون على متنه من ذوي الاحتياجات الخاصة، فهم أيضًا لهم نصيب من برنامج الترفيه آيس، فإذا كان أي مسافر يعاني من إعاقة سمعية أو بصرية فإنه توجد أفلام مع شرح صوتي أو كتابي على الشاشات الرقمية.

 

واي فاي على متن طيران الامارات

تستطيع الآن أن تخوض هذه التجربة، تشارك أصدقائك في النقاشات على وسائل التواصل الاجتماعي، أو تجعلهم يشاركونك اللحظات الرائعة وأنت تطير فوق السحاب، كل هذا من خلال خدمة الواي فاي المجانية على متن طيران الامارات

خدمة الواي فاي متاحة على جميع طائرات طيران الامارات من طراز A380 ومعظم الطائرات من طراز بوينج 777.

يمكنك الحصول على 10 ميجا بايت بيانات مجانية (تكفي للبحث وإرسال البريد الإلكتروني وتحديث وسائل التواصل)، كما يمكنك الحصول على 500 ميجا مقابل دولار واحد، يمكنك من خلالهم البقاء على اتصال بأصدقائك وأسرتك طوال الرحلة.

مكالمات هاتفية على متن طيران الامارات

إلى جانب خدمات المكالمات وإرسائل رسائل الـ SMS المتوفرة في الهاتف الذي يعمل بالأقمار الصناعية والموجود في مقعدك، على متن رحلات طيران الامارات

يمكنك أيضًا البقاء على اتصال مع أسرتك أو عملك، من خلال استخدام هاتفك المحمول، تمامًا كما لو كنت على الأرض، مقابل رسوم يفرضها عليك مزود الخدمة الخاص بك تتماشى مع أسعار التجوال

 

طيران الامارات الافضل على مستوى العالم

تربعت شركة طيران الامارات على عرش شركات الطيران في العالم، بفوزها بلقب أفضل شركة طيران في 2016، بحسب تصنيف سكاي تراكس.

كما حازت طيران الامارات على لقب أفضل ناقل جوي وأفضل درجة سياحية وأفضل درجة أولى ضمن جوائز TripAdvisor لاختيار المسافرين لأفضل خطوط طيران في 2017.

 

المسافر الدائم على طيران الامارات

تعتمد شركة طيران الامارات برنامج سكاي واردز، وهو واحد من بين أفضل برامج مكافأة المسافرين الدائمين في العالم. ويوفر البرنامج لأعضائه مزايا تفوق تجربة السفر، حيث يقدم لهم مزيداً من الخيارات، ويكافئ ولاء المسافرين الدائمين بـ تذاكر طيران مجانية وترقية درجة السفر وجوائز أخرى.

مضيفات طيران الامارات
مضيفات طيران الامارات

مضيفات طيران الامارات

مضيفات طيران الامارات هم الأكثر أناقة بين المضيفات على متن خطوط الطيران الأخرى في العالم، كذلك يعد لباسهن هو الأكثر تميزًا في العالم.

مضيفات طيران الامارات يختصرن لك العالم، فتجدهن من قوميات مختلفة، كل مضيفة تتحدث لغة قوميتها، ما يجعلك معظم المسافرين يتواصلون بلغتهم مباشرة مع طاقم الطائرة دون الحاجة للغة أجنبية.

تحتفظ مضيفات طيران الامارات بجمال مميز، حيث تفرض عليهن عدة شروط بينها بينها التجانس في الماكياج، وعدم إسدال الشعر على الكتفين. لذا يتم إعطاء كل مضيفة كتيباً خاصاً بالتسريحات التي يمكن اعتمادها أثناء الرحلات.

ويملك طيران الامارات فريق عمل متخصصاً بتدريب المضيفات، وتقديم نصائح جمالية، من بينها مساعدة المضيفة في كيفية الاهتمام ببشرتها.

وجبات 5 نجوم على طيران الامارات

يتميز طيران الامارات بتقديم أشهى المأكولات ووجبات 5 نجوم. فإذا كنتم تسافرون على متن طيران الامارات فستستمعون بتناول طعامكم ضمن أجواء مفعمة بالرفاهية، إذ تتوفر تشكيلة غنية من الأطباق الشهية، التي تم تصميمها وتحضيرها بعناية فائقة.

الوجبات على طيران الامارات ، سواء كانت وجبة غداء أو عشاء، محضرة بعناية من قبل أشهر الطهاة، وتتضمن مجموعة متنوعة من الأطباق المستوحاة من أقاليم مختلفة، ومُعدّة من مكونات محلية، كلحم الضأن المشوي مع التوابل العربية، وصدور الدجاج المشوية مع الكراميل.