fbpx
الرئيسية / آسيا / اندونيسيا | السفر الى اندونيسيا | الاماكن السياحية و السياحة في اندونيسيا
اندونيسيا السياحة في اندونيسيا الاماكن السياحية في اندونيسيا السفر الى اندونيسيا

اندونيسيا | السفر الى اندونيسيا | الاماكن السياحية و السياحة في اندونيسيا

السياحة في اندونيسيا |  الجزر  |  معالم اندونيسيا  |  المسافرون العرب  |  السفر الى اندونيسيا  |  فنادق اندونيسيا

 

اندونيسيا ، هي دولة الأرخبيل ويقولون إنها أرض العجائب التي لا نهاية لها، السياحة في اندونيسيا لها مذاق خاص، و السفر الى اندونيسيا وجزرها الرائعة هي حلم لكل عشاق المغامرة في العالم، فـ الاماكن السياحية في اندونيسيا متنوعة تنوع مذهل، ما يجعلها تناسب كل الأذواق.

السياحة في اندونيسيا ، السفر الى اندونيسيا ، جزر اندونيسيا ، الاماكن السياحية في اندونيسيا ، فنادق اندونيسيا

أكثر من 17000 جزيرة تنتشر بين المحيط الهادئ والمحيط الهندي. أكثر من 200 مجموعة عرقية تضم أكثر من 300 لغة محكية تجتاز قارات آسيا وأستراليا. العديد من المناظر الطبيعية الرائعة والتنوع البيولوجي الذي يمتد على طول خط خط الاستواء. هذه هي إندونيسيا أرض العجائب المذهلة التي لا نهاية لها!

 

السياحة في اندونيسيا

 

لم تختلف عادات شعبها كثيراً عن جمال الطبيعة التي تحيطهم، أمور رائعة ستلاحظها خلال رحلة السياحة في اندونيسيا ، فالملابس الشعبية التراثية جزء لا ينفصل عن حياتهم بالرغم من التطور الاقتصادي الكبير الذي حققوه في الآونة الأخيرة، ووصلوهم للمرتبة الـ15 على مستوى العالم، ولكن الشعب يحرص على ارتداء الملابس التراثية والقبعة الإندونيسية الشهيرة مهما اختلفت الطبقات الاجتماعية، وهو ما ستلحظه بسهولة خلال السفر الى اندونيسيا

السياحة في اندونيسيا ، السفر الى اندونيسيا ، جزر اندونيسيا ، الاماكن السياحية في اندونيسيا ، فنادق اندونيسيا

ما لا يقل تميزًا عن زيارة الاماكن السياحية في اندونيسيا هو تميز المطبخ الاندونيسي بوجباته اللذيذة، عند السفر الى اندونيسيا ستجد الأهالي يتجمعون في حلقات لتناول وجبة الساتو أشهر وجبات إندونيسيا وتتميز سومطرة بأكلة الريندام، والتي وصفتها الصحف الأمريكية من أشهي أكلات العالم، كل هذه المشاهد كانت دافعاً للحكومة الإندونيسية لاستغلال الطبيعة في تنشيط السياحة في اندونيسيا

 

فنادق اندونيسيا

 

يكنكم السفر الى اندونيسيا من خلال عدد من الشركات التي توفر خدمات حجز الطيران والفنادق والباقات التي تشمل الاثنين معًا، مثل Flyin.com و Travelstart.com أو شركة Almosafer.com التي تقدم هي الأخرى عروضًا مميزة لـ السياحة في اندونيسيا ، كما يمكنك حجز الفنادق من خلال موقع Hotelscombined.com الذي يتميز بمقارنته لأسعار الفنادق من عدة مواقع عالمية، أو من خلال عملاق البحث Booking.com



Booking.com

مدن وجزر اندونيسيا

 

باعتبارها أكبر دولة أرخبيلية في العالم، تنعم إندونيسيا بالكثير من الناس والثقافات والعادات والتقاليد والأعمال الفنية والأغذية والحيوانات والنباتات والمناظر الطبيعية، ما جعلها تقريباً مثل 100 دولة مجتمعة ذابت بشكل جميل وأصحبت دولة واحدة. كل جزيرة هنا من جزر إندونيسيا هي مزيج فريد من الروعة الطبيعية والثقافات المختلفة من الناس الذين يعيشون عليها. من جنة السياح النابضة بالحياة في جزيرة بالي ولومبوك إلى الثقافات الغامضة من الأسمات في بابوا والذين يسكنون مرتفعات توراجا في جنوب سولاويزي.

السياحة في اندونيسيا ، السفر الى اندونيسيا ، جزر اندونيسيا ، الاماكن السياحية في اندونيسيا ، فنادق اندونيسيا

عاصمة اندونيسيا جاكرتا وأكبر جزرها سومطرة، والمعروف عنها طبيعتها الريفية، فشوارعها تعيدك إلى الحياة البسيطة الأولية، بجانب الشلالات التي تتواجد على امتداد الطرق وسط الجبال الخضراء، هنا يداعبك قرد البارواك- قرد سومطرة الغربية- كلما تجولت في المزارع وشواطئ المحيط الجميلة خلال جولة السياحة في اندونيسيا ، وتتميز مبانيها بالجمال والبساطة على الطراز المينينكباوي المشهور بشكل قرون البقرة، ويعد قصر باجارنيون أشهر قصور إندونيسيا والشاهد على هذا التراث.

 

الاماكن السياحية في اندونيسيا

 

الاماكن السياحية في اندونيسيا عديدة ومتنوعة، ومع وقوعها في قلب المثلث المرجاني الثمين في العالم وعلى طول حلقة النار، تمتد عجائب إندونيسيا التي لا تعد ولا تحصى من قمم الجبال وحتى قاع بحارها الشاسعة. على طول المناظر الطبيعية المتنوعة، جعلت الحياة البرية المتنوعة الفريدة من الأرخبيل موطنها الطبيعي الوحيد بما في ذلك تنين كومودو الأسطوري، وقرود الأورانجوتان العملاقة اللطيفة، وطيور الجنة النادرة وأكثر من ذلك بكثير.

السياحة في اندونيسيا ، السفر الى اندونيسيا ، جزر اندونيسيا ، الاماكن السياحية في اندونيسيا ، فنادق اندونيسيا

وبعيداً عن سطح البحر، تعد الشعاب المرجانية ذات النطاق الواسع في إندونيسيا من أكثر الأماكن ثراءاً وتنوعاً في العالم، ببساطة هي الجنة الخيالية للغواصين ومحبي حياة البحار. مع التاريخ الطويل والغني الذي يعود لقرون عديدة، تحتضن إندونيسيا أيضاً بعض أروع الآثار من الحضارة البشرية. ومن بين تلك الحضارات هي المباني العريقة مثل معبد بوروبودور المهيب في ماجيلانج، جاوة الوسطى، وهو أكبر نصب بوذي ما زال يقف حتى يومنا هذا مع كل معالمه المدهشة.

 

المسافرون العرب اندونيسيا

 

تحتضن دائماً الأرض المثيرة للاهتمام على بعض من أعظم المغامرات التي سوف تواجهها على وجه الأرض. مع كل روعة و وفرة، سيستغرق الأمر وقتاً طويلاً لاستكشاف جميع عجائب الأرخبيل، ولا تزال تتركك مع شغف المزيد. بصفتها بلداً مثالياً في التنوع، من المؤكد هناك كل شيء للجميع هنا.. هناك عدد من المسافرون العرب سبقوك إلى هناك، وكتبوا تجاربهم كي تستفيد منها

السياحة في اندونيسيا ، السفر الى اندونيسيا ، جزر اندونيسيا ، الاماكن السياحية في اندونيسيا ، فنادق اندونيسيا

 

تقارير السفر الى اندونيسيا