fbpx
الرئيسية / آسيا / السفر و السياحة في ماليزيا / السفر و السياحة في كوالالمبور
السياحة في كوالالمبور - السفر الى كوالالمبور
السياحة في كوالالمبور - السفر الى كوالالمبور

السفر و السياحة في كوالالمبور

السفر الى كوالالمبور | السياحة في كوالالمبور | فنادق كوالالمبور | معالم كوالالمبور | المسافرون العرب كوالالمبور

 

كوالالمبور عاصمة ماليزيا، تتميز بمعالمها الفريدة، التي تجعل من السفر الى كوالالمبور و السياحة في كوالالمبور هدفًا يسعى عشاق السفر إلى تحقيقه، فالعاصمة الماليزية تقدم مزيجًا هائلًا بين القديم والحديث، الأمر الذي يجسد تناقضًا رائعًا، ويمثل جزءًا لا يتجزأ من جاذبيتها الساحرة.

 

ويتزين أفق عاصمة ماليزيا في ولاية سيلانجور بناطحات السحاب الشهيرة والتي تتماشى مع بقايا التاريخ. وكواحدة من أكثر المدن ديناميكية، فإن العاصمة الماليزية تعد بوتقة ينصهر فيها الأجناس والأعراق والثقافات مع العديد من خيارات الترفيه المتنوعة، وأماكن الجذب السياحي ونظام النقل الشامل.

 

السفر الى كوالالمبور

 

يمكنكم السفر الى كوالالمبور من خلال عدد من الشركات التي توفر خدمات حجز الطيران والفنادق والباقات التي تشمل الاثنين معًا، مثلFlyin.com و Travelstart.com أو شركة Almosafer.com التي تقدم هي الأخرى عروضًا مميزة لـ السياحة في كوالالمبور ، كما يمكنك حجز الفنادق من خلال موقع Hotelscombined.com الذي يتميز بمقارنته لأسعار الفنادق من عدة مواقع عالمية، أو من خلال عملاق البحث Booking.com

 

فنادق كوالالمبور

 

بصرف النظر عن ما تفضله أو عن ميزانيتك خلال السفر الى كوالالمبور ، توفر لك العاصمة الماليزية المكان المناسب للإقامة، حيث تتعدد خيارات الإقامة بدءًا من الطراز العالمي والفنادق من فئة الخمس نجوم وحتى الفنادق الصغيرة، ويمكنك إيجاد ما تحتاجه في مناطق المدن الرئيسية مثل مركز تسوق كوالالمبور وشارع تون إسماعيل وشارع راجا شولان وشارع إمبانج وشارع بوكيت بينتانج.



Booking.com

السياحة في كوالالمبور

 

تستضيف كوالالمبور عددًا من الاحتفالات والفعاليات الدولية الرياضية والثقافية والترفيهية على مدار العام، والتي من المؤكد أنها تسارع من نبضات قلبك خلال السفر الى كوالالمبور . وتشمل الاحتفالات السنوية الشعبية مهرجان ألوان ماليزيا ومهرجان ماليزيا للأطعمة الرائعة ومهرجان السياحة الماليزية للفن المعاصر ومهرجان كوالالمبور والمهرجان الدولي للفنون والموسيقى والأناقة.

 

وتتميز عاصمة ماليزيا بوجود مجموعة كبيرة من خيارات التسلية والترفيه التي ستجعل تجربة السياحة في كوالالمبور ممتعة، حيث يوجد العديد من الحدائق الداخلية والخارجية مثل حديقة برجايا تايمز سكوير وحديقة ديسا المائية، التي تمنح جميع أفراد الأسرة ساعات من المرح. وتقع الأماكن المميزة للاستمتاع بالحياة الليلية على طول شارع شانجكات بوكيت بينتانج وصف التراث الآسيوي وشارع بي. راملي والتي تمنحك السعادة حتى الساعات الأولى من الصباح. كما يمكن لمحبي الفنون الجميلة العثور خلال السفر الى كوالالمبور على الكثير من العوامل المحفزة عبر المشاهد البصرية للمدينة وكذلك أدائها الفني المليء بالحيوية والإثارة.

 

عندما يتعلق الأمر بالطعام، فإن السياحة في كوالالمبور تمتلك سمعة طيبة باعتبارها واحدة من العواصم الغذائية في المنطقة. دوليًا، فإنه يمكن العثور على المأكولات المحلية الأصلية في كل مكان وفي أي مكان في جميع أنحاء العاصمة الماليزية وفي الفنادق ومراكز التسوق والمقاهي الجانبية وساحات الطعام وأكشاك الباعة المتجولين. ويوصى بتناول الأطباق والمأكولات المحلية التي غالبًا ما تتكون من المالاوية والصينية والهندية.

 

الاماكن السياحية في كوالالمبور

 

الاماكن السياحية في كوالالمبور كثيرة ومتنوعة، ويأتي على رأسها برجي بتروناس التوأم، وهما البناء الأطول في العالم، وخامس أطول ناطحة سحاب، كذلك المتحف الوطني الذي يعد واحد من أهم وأكبر المتاحف في ماليزيا كلها، ويؤدي دوره كمركز أساسي للمعلومات حول تاريخ وثقافة البلاد. كذلك يمثل الحي الهندي الصغير في كوالالمبور واحد من أقدم المستوطنات الهندية في ماليزيا، ويعد واحد من أشهر الاماكن السياحية في العاصمة الماليزية، إلى جانب ذلك العديد من الاماكن السياحية الأخرى في كوالالمبور

 

كوالالمبور هي مقصدك للتسوق، فهناك يمكنك العثور على الأذواق كافة وتلبية احتياجاتك وفقًا لأفضليتك وكذلك ميزانيتك. ويمكنك العثور في المدينة على مراكز التسوق الراقية والكبيرة مثل بافيليون كوالالمبور وسوريا كوالالمبور. وتعتبر بوكيت بينتانج هي منطقة التسوق الأولى في المدينة، فضلًا عن تقديمها لثمانية خيارات لمراكز التسوق التي توفر كل الأشياء بدءً من الأزيار الراقية إلى الأدوات المتطورة، والتي تقع جميعها على مسافة قريبة من بعضها البعض.

 

وتقدم المناطق المزدحمة مثل شارع تونكو عبد الرحمن وشارع بيتالنج عروضًا ممتازة بدءًا من الحرف اليدوية وحتى الملابس. في حين أنه يوجد مجموعة رائعة من المحلات المتخصصة والمحلات التجارية الحصرية، هذا فضلًا عن أسواق السلع المستعملة المثيرة في المدن مثل بانجسار ومونت كيارا وهارتاماس.

 

المسافرون العرب كوالالمبور

 

تحتضن عاصمة ماليزيا على بعض من أعظم المغامرات التي سوف تواجهها على وجه الأرض. مع كل روعة و وفرة، سيستغرق الأمر وقتاً طويلاً لاستكشاف جميع عجائبها، ولا تزال تتركك مع شغف المزيد. بصفتها مدينة مثالية في التنوع، هناك عدد من المسافرون العرب سبقوك إلى هناك، وكتبوا تجاربهم كي تستفيد منها