fbpx
الرئيسية / آسيا / السفر و السياحة في ماليزيا / السفر و السياحة في جزيرة لنكاوي
جزيرة لانكاوي السياحة في لنكاوي السفر الى لنكاوي
السياحة في لنكاوي - السفر الى لنكاوي

السفر و السياحة في جزيرة لنكاوي

السفر الى لنكاوي  | السياحة في لنكاوي | معالم لنكاوي  |  التسوق  | المسافرون العرب لنكاوي | فنادق لنكاوي

 

تعد جزيرة لنكاوي واحدة من أجمل الوجهات السياحية في ماليزيا بلا منازع، ولا شك أن قرار السفر الى لنكاوي و السياحة في لنكاوي حلم يداعب الكثيرين، خاصة هؤلاء الذين يخططون لقضاء عطلة رومانسية مثل عطلة شهر العسل، فلنكاوي هي المكان الأمثل لمثل هذا النوع من العطلات.

 

تعرف جزيرة لنكاوي باسم جوهرة ولاية قدح الماليزية، فهي جزء من أرخبيل يتألف من 99 جزيرة، بالإضافة إلى كونها واحدة من الوجهات الأكثر شعبية في ماليزيا والتي يمكن قضاء العطلات بها. وتحيط بها مياه الزمرد المتلألأة ويحيط بها الشواطئ الرملية الناعمة.

 

هذا، وتضم جزيرة لنكاوي الاستوائية الساحرة بعضًا من أفضل مناطق الجذب في المنطقة، ما يكسبها مكانة كبيرة كحديقة جيولوجية عالمية منذ عام 2007، وسجلت جزيرة لنكاوي أيضًا في الأساطير والألغاز، الأمر الذي يجعلها وجهة مثيرة للاهتمام.

 

تتمثل أشهر أساطير جزيرة لنكاوي في قصة الفتاة ماهسوري، التي نزفت دمًا أبيض اللون أثناء إعدامها كدليل على براءتها، وعندما كانت تلفظ أنفاسها الأخيرة، قامت بتلاوة تعويذة لعنت فيها الجزيرة، معلنة أنها ستظل قاحلة لمدة سبعة أجيال.

 

السفر الى لنكاوي

 

يمكنكم السفر الى لنكاوي من خلال عدد من الشركات التي توفر خدمات حجز الطيران والفنادق والباقات التي تشمل الاثنين معًا، مثل Flyin.comو Travelstart.com أو شركة Almosafer.com التي تقدم هي الأخرى عروضًا مميزة لـ السياحة في لنكاوي ، كما يمكنك حجز الفنادق من خلال موقع Hotelscombined.com الذي يتميز بمقارنته لأسعار الفنادق من عدة مواقع عالمية، أو من خلال عملاق البحث Booking.com

 

فنادق لنكاوي

 

تمتلك جزيرة لنكاوي عدد من المنتجعات الشاطئية الفاخرة وكذلك الشاليهات والفنادق الصغيرة بأسعار معقولة، ومن أمثلة أماكن الضيافة نجد كامبو ريلاو وكامبونج راجا وكامبونج بولاو بيسانج ودي بيلمبح ولاهار جونجونج وغيرهم.. يمكنك حجز فندقك الآن في جزيرة لنكاوي من بوكينج من هنا مباشرة



Booking.com

السياحة في لنكاوي

 

تضم جزيرة لنكاوي عدد من الأنشطة السياحية الأكثر إثارة في ماليزيا مثل ريجاتا لنكاوي الملكي الدولي وترياتلوت لنكاوي أيرونمان ومهرجان لنكاوي للمياه وتحدي الصيد الدولي وتحدي لنكاوي البري وجولة لنكاوي ومعرض لنكاوي البحري والجوي الدولي، ما يجعل من السياحة في لنكاوي أمرًا هامًا جدًا لكل عشاق الرياضات والمغامرات البحرية.

 

وتمنحك زيارة حديقة دار الأمان وحديقة كرنفال ساعات من المرح لجميع أفراد الأسرة عند السياحة في لنكاوي . في حين تقدم ملاعب الجولف الموجودة في جميع أنحاء الدولة مثل سينتا سايانج جولف ومنتجع البلد ونادي دار الأمان للجولف ومنتجع كوليم جولف ونادي سونغاي بيتاني للجولف، لاعبي الجولف بأفضل الأراضي والماكن لممارسة هذه الرياضة. وتشتهر جزيرة لنكاوي بالرياضات المائية خاصة اليخوت. فإذا كنت من عشاق هذه الرياضات فيجب أن تتخذ قرار السفر الى لنكاوي الآن!.

 

المسافرون العرب لنكاوي

 

الكثير من المسافرون العرب والدوليين يرون في جزيرة لنكاوي وجهة سياحية هامة ينبغي أن توضع على رأس أجندتهم السياحية، عدد من هؤلاء قرر مشاركتكم تجربة السياحة في لنكاوي و السفر الى لنكاوي عبر موقع الرحالة ليقصوا عليكم بعضًا من تجاربهم.

الاماكن السياحية في لنكاوي

 

يعتبر وادي بوجانغ واحدًا من أقدم الحضارات القديمة في جنوب شرق آسيا، والذي يعتقد أن عمره يرجع إلى أكثر من 2000 عام. وقد اكتشف نحو أكثر من 50 هيكلًا من الهياكل القديمة المعروفة باسم كاندي، فضلًا عن 1000 تحفة، لا تفوت زيارتها عن السفر الى لنكاوي

أيضًا يعتبر برج ألور ستار الحديث واحد من أهم معالم السياحة في لنكاوي ، ويقف البرج على مساحة 165.5 مترًا، كما يعتبر أطول تاسع عشر برج للاتصالات السلكية واللاسلكية في العالم، وتم تجهيز البرج بسطح للمراقبة ومطعم دوار.

 

السير عند قمة الأشجار هي واحدة من أجمل مغامرات السياحة في لنكاوي أيضًا، حيث يمتد الممشى حوالي 950 مترً بين قمم الأشجار في حديقة نهر سديم الترفيهية، ويعد واحد من أطول مظلات المشي في العالم. ويستقبلك المنظر الرائع للغابات المحيطة أثناء سيرك على طول الطريق مع بعض المشاهد للطيور وغيرها من الحيوانات البرية على الطريق، ويتدفق نهر سديم من تحت الممشى، بحيث يمكنك الاستمتاع بمناطق تجمع المياه البيضاء والتجديف.. نصيحتي لك لا تفوت هذه المغامرة عن السفر الى لنكاوي

اسواق جزيرة لنكاوي

 

تعتبر جزيرة لنكاوي واحدة من أفضل مناطق التسوق في ماليزيا لكونها معفاة من الضرائب. وتمتلك مدينة كوه مجموعة كبيرة من السلع المعفاة من الضرائب الجمركية، بدءًا من الكحول والسجائر وحتى أدوات المائدة والأواني الفخارية. لذا يحرص من يخوضون تجربة السياحة في لنكاوي على القيام بهذه التجربة.

كما تتوفر مراكز التسوق المعفاة من الضرائب الجمركية في بوكيت كابو هيتام. وللحصول على مجموعة واسعة من السلع المصنوعة محليًا، يمكنك التوجه إلى بيكان رابو وسوق البخاري ومجمع جيتي بوينت والقرية الشرقية ولادانج ماتسيرات وبانتاي سينانج.

كما يمكنك أثناء السفر الى لنكاوي شراء منتجات الكريستال المحلية وذات الجودة العلية في قرية الكريستال في لنكاوي ، وتقع مراكز التسوق الحديثة بصورة رئيسية في ألور ستار وسونغاي بيتاني ولنكاوي مثل ألور ستار مول وسيتي بلازا وستار بريد وأوكير مول ومول القرية والساحة المركزية وإس بي بلازا ولنكاوي مول.

رحلة السياحة في لنكاوي يجب أن تتضمن تذوق المطبخ الماليزي، وتتميز عروض الطهي في جزيرة لنكاوي بتقديم طعام لذيذ وصحي، وتشمل العروض المحلية الأكثر شعبية لاكسا كوالا قدح وجوالي ريبونج وبيكاسام وناسي أولام. ويعتبر تانجونج دواي من المأكولات البحرية المركزية في جزيرة لنكاوي ، حيث يمكنك العثور على المأكولات البحرية الطازجة بوفرة، بما في ذلك السمك المشوي إيكان وبكار، الذي يجب أن تتناوله خلال السفر الى لنكاوي