fbpx
الرئيسية / آسيا / السفر و السياحة في الامارات العربية المتحدة
الامارات العربية المتحدة - السياحة في الامارات - السفر الى الامارات
الامارات العربية المتحدة - السياحة في الامارات - السفر الى الامارات

السفر و السياحة في الامارات العربية المتحدة

هل تحب الاستماع للنصيحة؟ إذا كان جوابك بنعم فنحن ننصحك بـ السفر الى الامارات العربية المتحدة ، نعم هكذا وبكل بساطة، فرحلة السياحة في الامارات هي واحدة من الرحلات التي لا يمكنك أن تنساها طوال حياتك، فالدولة الصغيرة التي تعد وبحق عروس الخليج العربي، هي واحدة من أرقى الدول التي يمكنك أن تنعم فيها بقسطً من الراحة وتنسى هموم الحياة والعمل، فهي ساحرة للعرب وجاذبة للأجانب من كل مكان، وصدقنا لو أخبرناك أنك ستدمن السفر الى الامارات ولن تكتفي بمرة واحدة.

 

يأتي مشاهير العالم من كل مكان إلى الامارات العربية المتحدة لشعورهم فيها بالبهجة والسعادة، كذلك لأن السياحة في الامارات متنوعة بشكل كبير، ما بين المنتجعات السياحية والشواطئ لعشاق ومحبي المغامرة، والاستمتاع بالمدن الثلجية واقتناء ما ترغب من أكبر المراكز التجارية العالمية.

 

حب وعشق المشاهير في السفر الى الامارات العربية المتحدة تخطى مجرد فكرة السياحة و السفر ووصل إلى شراء الشقق والفلل هناك ومن أبرزهم، اللاعب الإنجليزي الشهير ديفيد بيكهام وزوجته فيكتوريا، ومصمم الأزياء العالمي جورجيو أرماني، ومايكل شوماخر، والنجمة هيلاري سوانك، ونجمة بوليوود إيشواريا راي باشان، وسيلينا جوميز، وجون ترافولتا، وكريستيانو رونالدو، وسلمان خان وشاروخان.

 

السفر الى الامارات

 

يمكنكم السفر إلى الامارات من خلال عدد من الشركات التي توفر خدمات حجز الطيران والفنادق والباقات التي تشمل الاثنين معًا، مثلFlyin.com و Travelstart.com أو شركة Almosafer.com التي تقدم هي الأخرى عروضًا مميزة لـ السياحة في الامارات ، كما يمكنك حجز الفنادق من خلال موقع Hotelscombined.com الذي يتميز بمقارنته لأسعار الفنادق من عدة مواقع عالمية، أو من خلال عملاق البحث Booking.com

 

فنادق الامارات



Booking.com

مدن الامارات العربية المتحدة

 

تتسم كل مدينة من مدن الامارات العربية المتحدة بسحر خاص وجمال يختلف عن المدينة الأخرى، فما بين التمتع بالبحر والشواطئ والصحاري إلى التمتع بمراكز التسوق العالمية. وأول مدينة يمكنك زيارتها أثناء رحلة السياحة في الامارات هي دبي فهي من أشهر الأماكن السياحية في الامارات التي يمكن أن تزورها وتستمتع بالمنتجعات السياحية والفنادق الفخمة وأشهر مراكز التسوق على مستوى العالم.

 

أثناء السفر الى الامارات العربية المتحدة يمكنك زيارة متحف دبي وقرية حتا التراثية وبرج خليفة ودبي مول ونخلة جميرا، وفي أبو ظبي ستعيش تجربة مختلفة ومتنوعة، كما يمكنك زيارة جامع الشيخ زايد الكبير، وقصر الإمارات، والعديد من الأماكن الثقافية مثل قلعة المقطع وواحة الكرامة وقرية التراث، وحديقة آثار الهيلي.

 

ومن المدن العريقة التي ينبغي زيارتها أثناء السياحة في الامارات العربية المتحدة رأس الخيمة التي تتميز بأجمل الشواطئ والمنتجعات الصحية، وملاعب الجولف. كذلك مدينة عجمان والشارقة، ومدينة الفجيرة الجاذبة بشدة للسياح، وبها أفضل المولات التجارية التي ستفيد جدًا في رحلة تسوق ممتعة، كما يمكنك الاستمتاع أثناء السياحة في الامارات العربية المتحدة بشلالات وادي الوريعة وعين المضب، ولا تنسى زيارة أم القيوين فهى الإمارة الأقدم في الامارات العربية المتحدة ، وتتميز بشواطئ خلابة وستستمتع بركوب الأمواج، وركوب الخيل بنادي أم القيوين البحري.

 

 

السياحة في الامارات

 

لن تتخيل السحر الذي سيقابلك خلال رحلة السياحة في الامارات ، هل فكرت يومًا كيف هي هيبة الصحراء مع جمال البحر، أنت على موعد إذن مع الاستمتاع بشواطئ الخليج العربي  ومغامرات الصحاري، وعن تجربة عليك بحضور وقت الشروق على البحر واقضِ أيضا غروبًا لن تنساه في الصحراء، كما أن بانتظارك اهتماما لا مثيل له في فنادق الامارات العربية المتحدة التي أصبحت من أكثر دول العالم جذبًا للسياح العرب والأجانب.

 

احزم أمتعتك وأسرع في اتخاذ قرار السفر الى الامارات فعن تجربة مثيرة هناك، نطمئنك أن ستستمتع بالطبيعية والتاريخ والأصالة والتطور السريع الذي لا يقل عن أكبر وأشهر دول العالم السياحية، لدرجة أنها أصبحت وجهة المشاهير في العالم، وبها تنوع ثقافي غير مسبوق وجمال وسحر الشرق، وتقدم يضاهي العالم المتطور وستجد ما يلائمك ويناسب تطلعاتك وأحلامك لرحلة رائعة.

 

 

الاماكن السياحية في الامارات

 

ستستمع أثناء السياحة في الامارات العربية المتحدة كما لم تستمع في دولة من قبل، فهي بحق خلابة وساحرة ومذهلة جدًا وهو ما عشناه في تجربة فريدة سننقلها لك، كما تتعدد الاماكن السياحية في الامارات السبع بدءًا من أفخم الفنادق، والأسواق العالمية، ومن أهمها، جبل حفيت الأعلى في أبو ظبي، وواحة العين، وجزيرة السعديات التي تضم أجمل المتاحف كمتحف زايد الوطني ومتحف اللوفر أبو ظبي، وعشاق الرياضة يمكنهم زيارة جزيرة ياس وستستمتع بأجواء الفورمولا 1، ومحبي السفاري فهناك متعة التزلج على الرمال والطيران الشراعي، والتخييم والاستمتاع بالمساء.

 

يمكنك التمتع عند السفر الى الامارات بالكثبان الرملية في أبو ظبي في منتجع قصر السراب الصحراوي، كذلك زيارة منتجع صير بني ياس والتمتع بالشواطئ، ولا يفوتك زيارة حي الفهيدي بمتحف دبي، وركوب العبرة على امتداد خور دبي، والتمتع بحمامات المياه الطبيعية في حتا، وزيارة حديقة الحيوانات المائية التي ستتجول فيها بزواية رؤية تقدر بـ 270 درجة، وكذلك حلبة دبي للتزلج، ونافورة الشارقة ذات المائة متر ارتفاعًا.

 

كذلك لا تفوت أثناء رحلة السياحة في الامارات زيارة متحف الشارقة للتراث ومتحف قلعة الحصن، وعليك بجولة في قلعة أم القيوين حصن الحكام القدامى، وتمتع برحلات السفاري برأس الخيمة وغامر وحاول اصطياد الصقور وركوب الخيل والجمال في الصحراء وخض مغامرات الوادي التي لن تنساها طيلة حياتك.

 

 

المسافرون العرب الامارات

 

الكثير من المسافرون العرب والدوليين يرون في الامارات العربية المتحدة وجهة سياحية هامة ينبغي أن توضع على رأس أجندتهم السياحية، عدد من هؤلاء قرر مشاركتكم تجربة السفر الى الامارات و السياحة في الامارات عبر موقع الرحالة ليقصوا عليكم تجاربهم في زيارة معالم الامارات السياحية ، وهذه بعضًا من تجاربهم.

 

 

التسوق في  الامارات

 

متعة التسوق عند السياحة في الامارات العربية المتحدة لا تقل إثارة عن السفاري والمغامرات والبحر، فهي تتميز بالعديد من المولات التجارية وأكبر مراكز الشراء حول العالم، بأسعار مناسبة، فدبي تعد أكبر مركزًا للتسوق وبها أفضل عدة مراكز تجارية شهيرة فهي بحق عاصمة التسوق في الشرق الأوسط، ومن أهمها: مول الإمارات، دبي مول، برجمان، فستيفال سيتي، ميركاتو، مركز صحاري للتسوق، مردف سيتي سنتر، مجمع الذهب والماس، المارينا مول، نصيحتي لك: لا تفوت زيارتهم عند السفر الى الامارات

 

كما يمكنك الاستمتاع أثناء السياحة في الامارات بتجربة فريدة في التسوق بأبو ظبي  فمركز الجاليريا يعد أكبر مجمع للتسوق في جزيرة المارية ويضم عددًا كبيرًا من المطاعم بجانب الماركات الشهيرة، وهناك العديد من المراكز التجارية الأخرى الموجودة في مدة دولة الإمارات، وعلى رأسها: “ياس مول، وسيتي سنتر ديرة، وأبوظبي مول، ومركز وافي، ودلما مول، وابن بطوطة مول، ومول الوحدة، والعين مول، وبوادي مول، وجميرة سنتر”.

 

تعجز الكلمات عن وصف جمال وسحر الامارات العربية المتحدة بجميع مدنها ذات الطبيعة الخلابة وجو المغامرة والإثارة، لذلك عليك خوض التجربة الفريدة من نوعها والمميزة في نفس الوقت، فمن المؤكد أن أي شخص قرر السفر الى الامارات سيعود إليها مرة أخرى للاستمتاع بهذا السحر الفريد.