fbpx
الرئيسية / أمريكا الشمالية / السياحة و السفر و الهجرة إلى كندا
السياحة في كندا السفر إلى كندا الهجرة إلى كندا
السياحة في كندا - السفر إلى كندا - الهجرة إلى كندا

السياحة و السفر و الهجرة إلى كندا

السفر إلى كندا  | السياحة في كندا  | فنادق كندا  | الهجرة إلى كندا  | مدن كندا

 

السفر إلى كندا أو الهجرة إلى كندا حلم لم يعد صعب المنال، حقيقة الأمر أن كل ما عليك هو أن تتخذ قرار السياحة في كندا وتحزم أمتعتك وتسافر إلى هناك لترى بنفسك ما سنحاول نقله لك من خلال تجربتنا، فالوصف مهما طال وإن كان دقيقًا، لا يغني عن تجربة سياحية رائعة في هذه الدولة الساحرة بطبيعتها الخلابة وشلالاتها المذهلة مثل شلالات نياجرا.

 

تجمع كندا بين جمال الطبيعة والفن والثقافة والبحيرات والجبال والغابات والوديان، ومدنها الجميلة التي يميز كل واحدة منها سحر خاص، ومعالم ستنعم بها في زيارتك التي تأخرت كثيرًا إلى كندا، كما تتمتع كندا أيضا  بمناخ متنوع جدًا.

 

السياحة في كندا

 

إذا قررت خوض تجربة السياحة في كندا نعدك بتجربة وبزيارة لن تنساها في حياتك، فهي بحق رحلة العمر، ليس لأنها موطن نجوم ومشاهير العالم، مثل المطرب جاستن بيبر، أو الفنان الكوميدي جيم كاري، أو النجمة باميلا أندرسون، أو المطربة الرائعة سيلين ديون، أو النجم كيانو ريفز، بل لأنها عامرة بالطبيعة الخلابة والمدن الساحرة، والبحيرات والغابات والجبال، وناطحات السحاب الشاهقة التي تشبه الأبراج في شموخها.

 

وتتميز السياحة في كندا بتنوع تجاربها، فهناك ستحظى بتجربة تزلج لا مثيل لها، وستبحر في شواطئ ساحرة، وستزور العديد من المعالم السياحية مثل ميناء مونتريال القديم، بمبانيه الجميلة وقواربه العتيقة الساحرة، وحديقة جاسبر الوطنية في جبال روكي، بمناظرها الطبيعية الممتعة والوديان والشلالات والبحيرات والأنهار الثلجية، وبحيرة بيراميد وينابيع Miette الساخنة، ولا يفوتك زيارة برج CN وهو أطول برج في العالم في مدينة تورونتو، وكذلك شلالات نياجرا في مقاطعة أونتاريو الممتدة من البحيرات الكبرى حتى خليج هدسون.

 

ومن أهم المعالم السياحية في كندا أيضًا مقاطعة بارك ألجونكون التي يمكنك التمتع فيها بالصيد وركوب الخيول، وحديقة مونتريال التي تستطيع أن تمارس فيها رياضة التزلج وحديقة بانف الوطنية المليئة بالأنهار الجليدية، ومعرض مكان تورونتو، وميناء فيو الذي يقدم به عروض السيرك في فصل الصيف  وجزيرة فندق جرانفيل ومركز هاربورفرونت المتميز بطبيعة ساحرة.

 

السفر إلى كندا

 

السفر إلى كندا يختلف عن السفر إلى أي بلد آخر، لكونها دولة غير عادية، تتميز بتنوع غير مسبوق في أي دولة أخرى، فالحياة بها ممتعة وسهلة إلى حد كبير، لا تشغل بالك بالتنقلات فهناك تستطيع استخدام المواصلات العامة بكل سهولة ويسر لكفاءتها وقلة تكلفتها، أما عن الطعام فستستمتع بطعام ذو مذاق شهي وستجد أطباقًا من كافة دول العالم.

 

يمكنكم السفر إلى كندا من خلال عدد من الشركات التي توفر خدمات حجز الطيران والفنادق والباقات التي تشمل الاثنين معًا، مثلFlyin.com و Travelstart.com أو شركة Almosafer.com التي تقدم هي الأخرى عروضًا مميزة لـ السياحة في كندا ، كما يمكنك حجز الفنادق من خلال موقع Hotelscombined.com الذي يتميز بمقارنته لأسعار الفنادق من عدة مواقع عالمية، أو من خلال عملاق البحث Booking.com

 

فنادق كندا



Booking.com

الهجرة إلى كندا

 

الهجرة إلى كندا حلم حقيقي يراود الكثيرين، بل إن البعض يتخذ من السفر إلى كندا خطوة أولى نحو تحقيق حلم الهجرة، ولكون قرار الهجرة إلى كندا يهم الكثيرين من الشباب العربي خصصنا عدد من التقارير التي تخص شروط وخطوات اللجوء و الهجرة إلى كندا للشباب العربي.

 

مدن كندا

 

تنبض كندا بالحياة والحب. كل شبر يقابلك في أي مدينة من مدنها أثناء السياحة في كندا ستجد مناظر خلابة وجبال شامخة وسواحل عليك أن تحظى بتجربة التمتع فيها، ومن أهم مدن كندا، مدينة فانكوفر الساحرة التي ستسبح في محيطها وتتزلج على الجليد وتتجول في الحدائق في نفس الوقت، كذلك حديقة ستانلي التي توفر ركوب الخيل والدراجات وستشاهد بها أجمل الطيور، وكاتدرائية المسيح وجسر كابيلانو المعلق، وكذلك يمكنكك خلال السفر إلى كندا زيارة مدينة اوتاوا ذات التنوع الثقافي، ومدينة مونتريال الساحرة التي تتمتع بناطحات السحاب العالية والاحتفالات الصاخبة.

 

وعلينا أن ننقل لك جزءًا من رحلة لـ السياحة في كندا حظينا بها في وقت سابق وعليك أن تجرب بنفسك ولن تندم ففي مدينة تورونتو تنوع وسحر لا يقاوم سواء في برج CN، أو قلعة كاسا لوما أو متحف اونتاريو الملكي، وكذلك مدينة كيبك التي تطل على نهر سانت لورانس، وجزيرة فانكوفر المليئة بالحدائق كحديقة بوتشارت وقرية توفينو، وأيضًا مدينة كاجاري المناسبة جدًا لمحبي وعشاق الرياضة ولا يتوقف الأمر عند ذلك وحسب بل فيها متحف جلنبو ومقاهي ومراكز تسوق عالمية.

 

لا تتردد في اتخاذ قرار السفر إلى كندا أو قضاء الإجازة في رحلة ممتعة لـ السياحة في كندا لأنك ستتمتع بسحر طبيعتها ومناخها المميز في الربيع والصيف، ومعالمها السياحية الرائعة الخاطفة للقلب، وشعبها المحب الودود والآمان الذي تتميز به، ونعدك أنك ستعود بذكريات لا تنسى.