رحالة

رحالة

الرحالة بوابة السفر و السياحة الأولى في مصر

الرحالة بوابة السفر و السياحة والطيران الأولى في مصر. تكسبك الخبرات اللازمة للترتيب لسفر بأقل التكاليف . و تعلمك كيفية حجز أرخص تذكرة طيران و أرخص فنادق و هوستيل وكذلك الإقامة المجانية حول العالم.

[caption id="attachment_8232" align="alignright" width="300"]الرحالة الرحالة[/caption]

من نحن

الرحالة بوابة الكترونية مصرية. متخصصة في السفر و السياحة و الطيران تستهدف إكساب المتابعين خبرة السفر واكتشاف العالم. من خلال نشر العديد من الخبرات. حول حجز ارخص تذكرة طيران وأفضل الطرق لحجز فنادق و هوستيل حول العالم. كذلك نشر رحلات ومغامرات المسافرون العرب في كل مكان. ليستفيد منها الشباب الراغب في السفر.

الرحالة

أسس الموقع أحمد بلال رحالة مصري وصحفي بجريدة المصري اليوم وله العديد من الكتابات حول السفر. وحاصل على جائزة مصطفى وعلي أمين للصحافة لأفضل تحقيق صحفي عام 2016. سافر بلال العديد من دول العالم. وهو يعشق السفر اسيا حيث سافر العديد من دولها أكثر من مرة، مثل الصين و تايلاند و ماليزيا والهند وغيرهم، كما سافر دول اوروبيه مثل اليونان وغيرها. وعربية مثل المغرب و الإمارات و لبنان وغيرهم. وفي أمريكا اللاتينية زار فنزويلا .

موقع تفاعلي

لا يعتمد الرحالة فقط على قصص محرريه، وإنما يرحب كذلك بنشر تقاريركم وموضوعاتكم المتعلقة بالسفر، وكذلك رحلاتكم ومغامراتكم سواء خارج مصر أو داخلها.